بوابة الإسكان الإلكترونية تتلقى طلبات الدعم السكني 6 جمادى الأولى


علي القحطاني ( صدى ) :

تبدأ البوابة الإلكترونية لوزارة الإسكان تلقي طلبات الدعم السكني، بفتح التسجيل في السادس من جمادى الأولى المقبل، والذي سيخصص للمواطنين المستحقين الذين لا يمتلكون منازل أو عقارات، وذلك وفقا للشروط التي حددتها وزارة الإسكان.

واوضح مصدر مسؤول في وزارة الإسكان، أنه يمكن للذين تقدموا بطلب القرض بدون أرض تحديث بياناتهم عبر هذه البوابة، كما أشار إلى قرب صدور اللائحة التنفيذية للدعم السكني للمستحقين، كما أكد أن الوزارة ستقوم بضخ مشاريع وأراض مطورة في السوق أكثر مما طرحت في السابق، لتحقيق التوازن في أسعار الأراضي، لافتا إلى أن الدولة تدعم المواطنين للذهاب للمطورين العقاريين لاختيار الحي الذي يريده في أي مدينة، للحصول على وحدات عقارية من خلال الدعم الذي تقدمه الدولة والبالغ 500 ألف ريال.



هذا الخبر متعلق بـ :

قيم هذا الخبر :




عدد التعليقات والردود ( 4 )


  1. عاااابرسبيل ( عدد التعليقات: 874)
    09/02/2014 في 6:58 م
    1

    والله ازعجتونا ياوزارة الاسكان كل يوم تعيدون بفس الخبر ندري هل مره صادقين بس سؤال (مابعد التقديم ياوزارة الاسكان)


  2. البشري ( عدد التعليقات: 120)
    09/02/2014 في 8:52 م
    2

    يعني مصدقين أننا راح نحصل على هذا القرض والله بنعجز ويعجز ون عيالنا وما جانا شي ووزارة الإسكان ضعنا بينها وبين البلديات قدمنا عام ١٤١٥على منح في بلدية خليص وقبل سنه طلعت أسماءنا لحضور القرعة المهم فيه ناس من نفس دفعتنا حضروا القرعة واحنا لما راجعنا البلدية للسؤال عن المنحة قالوا لنا لقد سلمنا جميع المنح لوزارة الإسكان يعني يا فرحة ما تمت بعد كل هذا الانتظار طارت أحلامنا في مهب الرياح يعني ما عندك واسطة لايمكن يطلع اسمك الله يغنينا عن قرضكم ومنحكم


  3. zx.ss ( عدد التعليقات: 1)
    10/02/2014 في 12:41 ص
    3

    هههههههههههه حلوووووه توكم يو الجمعه الي راحت تقولون انه تم فتح باب التقديم على وزارة الاسكان عن طريق موقع مساكن.

    وفي الاخير صار التقديم بس لاهل جيزان.

    بس يقول المثل انطر يااااا ……..؟ لين يجيك الربيع.


  4. فارس ( عدد التعليقات: 1)
    17/02/2014 في 10:34 م
    4

    ياعالم تكفون انا مواطن سعودي مسلم ابلغ من العمر 48 عاما ابي صندقه من زنك او خشب اسكن فيها وبدون كهربه وبدون ماء وعندي 7 اطفال