الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس2 مايو

مشروع إسكان طلبة جامعة الملك فيصل يوفر أكثر من 8800 غرفة مفردة

منذ 10 سنة
2
8253
مشروع إسكان طلبة جامعة الملك فيصل يوفر أكثر من 8800 غرفة مفردة
الأحساء

أوضح المتحدث الرسمي في جامعة الملك فيصل بالأحساء الدكتور عبد العزيز بن سعود الحليبي , أن مشروع الإسكان الطلابي الجديد بالجامعة سيوفر حال إنجازه بالكامل 8822 غرفة مفردة لطلاب وطالبات الجامعة ، مجهزة بجميع المقومات المعيشية والتثقيفية والترفيهية التي تقدم لهم الأجواء الملائمة للمسيرة العلمية الأكاديمية .

وأشار الى أن المرحلة الاولى من بناء المشروع ستنجز خلال الشهرين المقبلين – بمشيئة الله – مبيناً أن المشروع يتكون من ثلاثة نماذج سكنية واحدة منها للطلاب واثنتان للطالبات ، ويحتوي النموذج الواحد على ستة مبانٍ سكنية من نوع (E) أرضي وثلاثة أدوار متكررة ، ومبنيين سكنيين من نوع (B) أرضي وأربعة أدوار متكررة ، وكل نموذج بمفرده يحتوي على مبنى خدمات من نوع (C ) أرضي ودور أول يتضمن مطعمًا وكافتيريا وصالونات للجلوس وصالة رياضية وقاعة للقراءة اضافة الي المصلى.

وكشف الحليبي , عن أن الجامعة طرحت المرحلة الثانية من مشروع الاسكان موضحاً أنه تم التعاقد مع شركة إيطالية كبرى لتأثيث الإسكان بالكامل.
من جانبه أكد عميد شؤون الطلاب بالجامعة الدكتور خالد بن أحمد البوسعده بأن المشروع يعد أحد أبرز المشاريع التي تنفذها الجامعة ، بدعم ومساندة من حكومتنا الرشيدة أعزها الله ممثلة في وزارة التعليم العالي ، فهو إنجاز كبير ومفخرة للجامعة بما يحقق تطلعاتها في توفير أجواء مناسبة لطلابنا وطالباتنا تساعدهم في دراستهم وتحقق أهدافهم .

ووصف وكيل عمادة شؤون الطلاب للخدمات الطلابية الدكتور محمد بن علي الحمادي الإسكان الطلابي الجديد بانه مشروع يلبي طموح الجامعة في إيجاد بيئة سكنية طلابية راقية حيث روعي فيها أن تكون على مستوى رفيع من الجودة، وتتوافر فيها جميع سُبل الراحة والخصوصية ، الى جانب توافر الخدمات المتنوعة التي يحتاجها الطلبة على مدار يومهم.

التعليقات

ن
نوير صالح الجنيدل عدد التعليقات : 2498 منذ 10 سنة

رائع.

م
متعب المالكي عدد التعليقات : 588 منذ 10 سنة

ياليت المسؤلين في جامعة الملك عبد العزيز ينظرون الى السكن الجامعي في ابرق الرغامة الى بعين العطف والاحساس بالمسؤلية ..
اغلب الوحدات السكنية اصبحت الان مهجورة و مرتع للغربان والخفافيش والطلاب يبحثون عن سكن

اترك تعليقاً