Sada Logo
الاعداد السابقة للصحيفة
السبت27 يونيو

بالفيديو.. الشريان يغيب عن لقاء العواجي بقناة دليل.. ومغردون هرب من المواجهة

منذ 12 سنة
43
20205
بالفيديو.. الشريان يغيب عن لقاء العواجي بقناة دليل.. ومغردون هرب من المواجهة
الرياض

تُرك المقعد المخصص للإعلامي داود الشريان في حلقة اليوم الجمعة من برنامج “حوارات نماء” على قناة دليل خالياً مع وضع ورقة تشير إلى اسمه، وذلك في اللقاء الذي كان يفترض أن يجمعه مع الدكتور محسن العواجي.

وعلق مقدم البرنامج على غياب الشريان بأنهم يعتبون عليه، إلا أنهم وعلى طريقته التي يتبعها مع ضيوفه في برنامجه “الثامنة”؛ الذين يتغيبون يتركون مقعده خاليا مع وضع اسمه عليه.

يذكر أن حلقة البرنامج كانت مخصصة للحديث عن الاتهامات التي أطلقها الشريان على بعض الدعاة بتسببهم في التغرير بالشباب السعودي للذهاب إلى الجهاد.

إلى ذلك اعتبر عدد من المغردين على موقع تويتر أن داود الشريان فضل الهروب من مواجهة الدكتور محسن العواجي ومناقشته حول اتهاماته للدعاة والمشايخ.

التعليقات

م
محمد خميس بن سهيل عدد التعليقات : 1 منذ 12 سنة

بصراحة المشكلة ضد الإستاد داود هو الكلام اللي قاله عن الشيوخ والعاه وطريقة إتهامة المباشره لشخصيات له ثقلها في المجتمع على مستوى عالمي وديني وإنهم قدوة …… اما حديثة عن انه لا يوجد جهاد عي زمننا هذا فكلامه صحيح مية في المية ….. الجهاد مو ضد اخوك المسلم وهذا اللي نجح في تحقيقة اعداء الدين الإسلامي.

F
Fofo عدد التعليقات : 1 منذ 12 سنة

هادا الخريان مفسد في الارض

ا
احمد عدد التعليقات : 1 منذ 12 سنة

الجهاد قائم الى قيام الساعه ولكن اشباه الرجال هم من يقول ذلك لخوفهم من الجهاد

ا
ابو الوليد عدد التعليقات : 365 منذ 12 سنة

الفتنة نائمة لعن اللة من ايقضها

س
سامي عدد التعليقات : 3 منذ 12 سنة

انا استغرب من الناس المريضة اللي يتركون لب الموضوع ويعلقون على القشور القناة والإعلانات و و و و أش ذا الهبل هو يعرف انه لو حضر رايح يتشرشح ،،،،،، عشان كذا ما حضر ،،،،،،،،،،،

س
سامي عدد التعليقات : 3 منذ 12 سنة

كل من يدافع عن الجهاد علىه الذهاب للجهاد وإلا عليه السكوت ،،،، أش الغباء ذا في ناس تتكلم بهذا المنطق الاهبل ،،، الله لا يبلانا

لا تحررت القدس بوجود الليبراليين الذين يخشون المواجهة

وهم بالأساس ضد فريضة الجهاد وضد العلماء والمشايخ

س
سامي عدد التعليقات : 3 منذ 12 سنة

انا استغرب من الناس المريضة اللي يتركون الموضوع ويعلقون على القناة والإعلانات و و و و أش ذا الهبل هو يعرف انه لو حضر رايح يترشح ،،،،،، عشان كذا ما حضر ،،،،،،،،،،،

ا
ابو خـــــالـــد عدد التعليقات : 1147 منذ 12 سنة

عفيه عليك ياداود الشرياني عز الله انك رجل قولولي ليش يحضر هذا رجل يقول الحقيقه طيب ليش ماحضرو الباقين يعني وكلو العواجي عنهم
لو حضرو وحضر ابو محمد كان سكتهم محد منهم يقدر يتكلم بعدين القناه قاعده تقلد والله من الخبال الزائد

د
دودة الشر عدد التعليقات : 39 منذ 12 سنة

الشر يأن
او دودة الشر
داوود هذا شر كله
زارع للفتنة
حارب الدين و رجاله
كذب على الهلال اكبر أندية الوطن
كذب على ابرز نجوم الكره السعوديه سامي الجابر
أعماه حب ناديه النصر فعاقبه الله بما يستحق
حسبنا الله عليه هذا المذيع النرجسي

ج
جذابه عدد التعليقات : 4 منذ 12 سنة

انت اساسا شنو جابك هنا تعلق ومنو شرا لك جوال وانت ماتعرف تكتب كلمتين ع بعض روح تعلم تكتب حبيبي قال شنو جاذابه اقول ياخساره الشنطه ام الكفرات فيك ايام الابتدائي

ع
عبدالله عدد التعليقات : 14 منذ 12 سنة

الموضوع ما يستاهل
عادي إنسان غاب عن لقاء له ضروفه
أما الكلام عن الجهاد فابشروا بالمهايط من ذا وذاك
أي جهاد اليوم يتحدثون عنه؟
هل قتل المسلمين تسمونه جهاد
أي احد يقول اليوم هناك جهاد فهو يكذب على نفسه وعلى الناس
فعلا هو تغرير بالناس وكذب عليهم
كل الذي نراه اليوم هو خنجر مسلم توجه لصدر أخيه المسلم
وهذا ليس جهاد
ولا يوجد راية للجهاد في سبيل الله كلهم إرهابيين مجرمين يقتلون المسلمين
لم نشاهد أي واحد منهم في تل أبيب ولم نشاهد رصاصه أطلقت على إسرائيل
ياليت نجد من مشايخنا الأفاضل من يبين هذا الأمر للناس .. لكن ( ……)
وعموما كثر وزاد المهايط من البعض للإعلام لمجرد شوفيني أنا داعية
وسيحاسبون لأنهم حملو الأمانة ولم يؤدوها بما أمر الله
عودوا أيها الناس الى سنة نبي الرحمة صلى الله عليه وسلم
الذي نادى وأمر بان تحفظ النفس البشرية
ولم يكن من هدية صلى الله عليه وسلم القتل والدمار والخراب .
حسبنا الله ونعم الوكيل
اتقوا الله .

ج
جذابه عدد التعليقات : 4 منذ 12 سنة

هههههههههههههههه الخرفان امثالك وامثال غيرك ي دلوخ

ك
كـــــفــــــو غــــــامــــــد عدد التعليقات : 1703 منذ 12 سنة

والله ماغيرك السامجة يا ناقصة العقل والدين …. وبعدين جذابة على ايش ياحسره ههههههه ؟؟ انتي جذابة للخرفان اللي مثلك ….. يكفي انها قناة دينية وليست قناة تنشر العهر والفساد امثال ام بي سي وغيرها اللي انتي جالسة عليها لليل ونهار …. لايكثر هرجك وخلك على سجادتك ابرك لك

س
سعودي عدد التعليقات : 68 منذ 12 سنة

الاختلاف كان في قيمة العقد للحلقة الواحدة لاتنسون الاعلانات ودخلها المسئلة كذب في كذب

ا
انت يا عدد التعليقات : 1026 منذ 12 سنة

اقول عساك تجي ربعه
خلك بس في قنوات الهشك بشك

ج
جذابه عدد التعليقات : 4 منذ 12 سنة

هههههههههههه ع شنو تم قصف الجبهه الحمدلله والشكر . ما حب الاندومي عاجبني التخلف بالردود وانت اولهم لازم اتابع مافوت شي يا فاهم انا اقول ازين لك تروح تجيب اغراض المدارس لعيالك بلاش من ردودك السامجه

م
ماجد عدد التعليقات : 6618 منذ 12 سنة

هذا يدل على أن الشريان أرعبهم وخوفهم وقبلها كشفهم والا ماتحسسوا من كلامه وعارفين انه قال الحق (اليد البرئية ماتخاف القطع) وأنتم أيديكم ملطخه بدماء من غررتم بهم للجهاد وأولادكم في أحضانكم.
الناس تعرفكم وتعرف أهدافكم يا لأخونجية يالباحثين عن الكراسي والمناصب

ك
كي اتش بي عدد التعليقات : 891 منذ 12 سنة

تراكم ماخذين في داوود الشريان مقلب العواجي شيخ معروف ماهو بسيط الي مايعرف الصقر يشويه

ل
لاسعادة إلا بالدين عدد التعليقات : 4 منذ 12 سنة

الردود بكل أسف تحمل نفس فكر داوود فمن قائل مذبع قناة دليل منافق وسامج وقنانه سامجة ومحسن العواجي غاسل يدي منه يعني نجس عندك يااخوه تأدبو وإن كانت هذه أخلاقكم فدعو هذه القضايا لأهلها يتحاورون واذهبو لقنواتكم ومسلسلاتكم فهي غاية ثقافتكم ولن بجاريكم أحد بها

ك
كي اتش بي عدد التعليقات : 891 منذ 12 سنة

الكتاب بين من عنوانه جاذابه هاه؟!!!!

س
سلطانهم عدد التعليقات : 165 منذ 12 سنة

داؤد الشريان لم يغلط قال الحقيقه .. قال هل أحد من ابنائهم جاهد .. لن تجد احد منهم الى في تركيا واوروبا للسياحه فقط ونايمين بين احضان ابائهم وكأن حالهم يقول يا أبنائي لا تصدقو خلوا الفدغ والجهلاء من ترك امه او اباه المسن والأخر ترك زوجته من اول شهر واخر بنته الوحيده .. وكأن حور العين في الشام تناديه .. لذالك لا يذهبون الا قليلي الخبره والمعلومة عن الدين وأغلبهم كانوا في السجووون ومجرمي داعش خير دليل .

ا
المتفأل عدد التعليقات : 1 منذ 12 سنة

صراحه انا لا افكر اشوف الثامنه ولا شي كلم اخرطي وعدم احترام المشاعر الشريان ما عنده سالفه دور ما لقى شي وقام يسب الدعاه وطلبة العلم والله ما يجي زي ظفر واحد فيهم بس تربية ………؟

ح
حمدان الناصر عدد التعليقات : 481 منذ 12 سنة

اثق بداوود الشريا ن لن يهرب لية هم محضروفي برنامجة وحاججو هم يبون يشتهرون بقناتهم على حساب الثامنة

م
محمد علي عدد التعليقات : 73 منذ 12 سنة

افا انحاش الشريان ،، ههههههههه . اي والله لو عنده سالفه كان جاء ودافع عن نفسه .. لكن شكله ما عندك احد

ا
الوزير عدد التعليقات : 2 منذ 12 سنة

مذيع سامج ويريد ان يرفع اسم ذا القناه الفارغه ولاكن الشرهه على العواجي

و
ولد تبوك عدد التعليقات : 1 منذ 12 سنة

الي قاعدين يشتمون في القناه عيب عليكم هذا قناه دينيه مو مثل قناتكم الخايسه ام بي سي هشك بشك

ا
الغدير عدد التعليقات : 941 منذ 12 سنة

مقدم البرنامج يريد يصتاد بالمياه العكره ولكن لم ينجح – علي نياتكم ترزقون –

-
-.- عدد التعليقات : 2 منذ 12 سنة

منصور شغال محامي للقناة كل شوية يدخل على الخبر ويشوف تعليق ضدهم ويسب ههههههههههههههههههه مابيعطونك شيء ارتاح

ا
الشاهين عدد التعليقات : 6 منذ 12 سنة

تم قصف الجبهة بنجاااااااااااااح
ياعيني يامنصور

ع
علي الحربي عدد التعليقات : 98 منذ 12 سنة

اللهى معاكم يأحفاد الصحابه .والله مغير يبعبع طول الحلقة وشهوله وراك وبدون فائده

ع
عبدالله العثمان عدد التعليقات : 10 منذ 12 سنة

هذا يبي دعاية لقناته .

ز
زائر عدد التعليقات : 1 منذ 12 سنة

انا من يوم شفتهم مستضيفين العواجي وانا غاسل يدي

ج
جالس بن قاعد عدد التعليقات : 3513 منذ 12 سنة

ترى الشريان كان رئيس تحرير مجلة الدعوة الداعمة للجهاد بأفغانستان ضد الاتحاد السوفيتي ..!!!
.
بصراحة هالرجال مدري وشلون صار له شعبية …!!!! ولا عمري فكرت اتابع له حلقة لان كل مايقال ينتهي بعدما يخرج من الاستديوو ..
.
ضحك على الدقون

ي
ياويلي ويلااااه عدد التعليقات : 68 منذ 12 سنة

أنتي المفروض ماتفارقين سجاتك أنك ولدتي ع الفطره وبلد الحرمين
ولاقبل الأسلام عارفه مكانك وين

F
FHMANH عدد التعليقات : 126 منذ 12 سنة

اقول ورى ماجيت يا الشريان والا خايفن تتبهذل ؟؟

ي
ياويلي ويلااااه عدد التعليقات : 68 منذ 12 سنة

لسانك حصانك ان صنته صانك
ماقلنا شي يادوود تكلم وانتقد الناس اللي تستحق النقد
بس ع مشايخنا هنا أستوووب (-) خط احمر
بس احيانا الشهره تنسي الواحد الاحترام والمقامات
وقسم اكبر اهانه مرت ع تاريخك
اللهم اعز الاسلام والمسلمين واذل الشرك والمشركين

م
منصور عدد التعليقات : 3 منذ 12 سنة

اقول جذابه ورا ما تروحين تسوين لك أندومي أو بيض مسلوق وتجلسن تتابعين لك مسلسل تركي أزين لك من الكلام الفاضي .

م
منصور عدد التعليقات : 3 منذ 12 سنة

اقول استح على وجهك و رح دح دحها بعيد .. !!

ج
جذابه عدد التعليقات : 4 منذ 12 سنة

اقول ماباقي الا هالقناه السسسسامجه تتكلم عن انسان فاضل وطيب واخلاقه مع الكل تشهد له .
قناه تبي تشتهر علئ حسابه وماصدقوا انه مايحضر علشان يسوون نفس حركاته تخلف وربي

ا
احمد العقيل عدد التعليقات : 2 منذ 12 سنة

ماشاءالله ياشيخنا محسن العواجي ردودك جباره لكن لو ذهبت ب نفسك للجهاد سوف يكون ردك قاتلاً ب إذن الله 🙂

ع
عاشق ماجد عبدالله عدد التعليقات : 214 منذ 12 سنة

لاتلومونه يوم ينحاش شوفوا الاسدددد اللي قدامه الدكتور الشجاع محسن العواجي

د
دح دح عدد التعليقات : 3 منذ 12 سنة

المذيع منافق لو جاء داود لمسح فيك البلاط

م
ملاحظ عدد التعليقات : 620 منذ 12 سنة

هذا يدل على أن الشريان ليس على حق والحق كل الحق مع المشائخ الكرام

اترك تعليقاً