الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس28 مارس

أم دفنت ابنها وبعد أيام فوجئت به يدخل المنزل على قدميه!

منذ 10 سنة
6
19467
أم دفنت ابنها وبعد أيام فوجئت به يدخل المنزل على قدميه!
وكالة الأناضول

لم تهدأ النار المشتعلة في قلب أم مصرية على ابنها، الذي دفنته وتلقت العزاء فيه، لتفاجأ بعد أيام قليلة، به يدخل عليها سليماً معافى يمشي على قدميه.
بدأت فصول الواقعة، مع عثور رجال الشرطة – قبل أيام – على جثة مشوهة في منطقة كرداسة غربي القاهرة، وتزامن ذلك مع إبلاغ أم اسمها «جمالات» عن اختفاء نجلها إسلام، الشهير باحتراف «السرقة»، بعد خلاف مع شركائه حول حصيلة بعض المسروقات.

وبعرض صورة للجثة على الأم، كان بها بعض الملامح التي تشبه ابنها، فقالت ربما يكون هو، ثم أجري تحليل للحامض النووي، لتظهر نتيجة التحليل أن الجثة تعود لابنها بالفعل، فقامت بدفن الجثمان.

أيام عصيبة عاشتها الأم المقعدة، والتي تستخدم كرسي متحرك، حزناً على فراق نجلها، لكنها فوجئت بعد دفن الجثمان بأيام، بالابن يدخل عليها سليماً معافى يمشي على قدميه، فأذهلت المفاجأة الأم التي ألقت بنفسها على الأرض من فوق الكرسي المتحرك، محاولة الزحف إليه لتأخذه بين أحضانها قبل أن تسقط فاقدة الوعي من أثر المفاجأة.

استعادت الأم وعيها لاحقاً لتجد أمامها رجال الشرطة الذين تأكدوا أن نتائج تحليل الحمض النووي لم تكن دقيقة، وأن الجثة التي دفنت في مدافن أسرة هذه السيدة لا تخص نجلها.

وغادرت الشرطة منزل الأم في رحلة البحث عن هوية صاحب الجثة، بينما عاشت الأم لحظات سعادة هي الأحلي في حياتها بعد أن تأكدت أن الجثة التي دفنتها لا تعود لنجلها.

التعليقات

ا
الشعر عندي زي شربة المية عدد التعليقات : 33 منذ 10 سنة

الحمدلله الذي لم شملكم مرة أخرى من بعد فراق وهاك الله إلى طريق الصواب ورزقك من رزقه الطيب الحلال

ن
ناوي خير عدد التعليقات : 784 منذ 10 سنة

قصص هالدنيا عجيبه غريبه

خ
خيط رفيع عدد التعليقات : 630 منذ 10 سنة

فيلم هندي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ا
احمد عدد التعليقات : 2 منذ 10 سنة

فلم مصري من الافلام المصرية الي ما تنتهي ههههههههه

ب
بــنــت حـــــــــــرب عدد التعليقات : 11322 منذ 10 سنة

عسااه يتووب من هالسررقه بس

ا
المحرومه عدد التعليقات : 83577 منذ 10 سنة

الله المستعان حاله تضحك وتحزن

اترك تعليقاً