الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

مدني الباحة يعثر على جثة مفقود قلوة

منذ 10 سنة
3
5819
مدني الباحة يعثر على جثة مفقود قلوة
إبراهيم الزهراني

عثر الدفاع المدني في الباحة على جثة مفقود قلوة عند الساعة الواحدة من ظهر هذا اليوم الاثنين بوادي مشية بدوقة باتجاه الشعب اليماني على بُعد 45كم خارج حدود منطقة الباحة وباتجاه منطقة مكة المكرمة، حيث اجتاز فريق البحث العديد من العوائق الطبيعية مثل كثرة الآبار في الموقع وكذلك وجود عدد من المزارع المحيطة بالوادي والتي امتلأت بالمياة والوحل، إضافة إلى كثافة الأشجار في حدود الوادي مع وجود أفاعي سامة وقد تم استخدام عدد من الكاميرات للبحث داخل الآبار الموجودة في الموقع، كما شارك في البحث أكثر من 280 ضابطاً وفردا. وكانت أعمال البحث عن الوافد المفقود استمرت لليوم الثاني على التوالي، وذلك بإشراف ميداني من قبل مساعد مدير الدفاع المدني بمنطقة الباحة لشؤون العمليات العقيد محمد بن معيض الزهراني.

وثمن مدير الدفاع المدني بمنطقة الباحة العميد علي بن عبدالله السواط، للمتطوعين الذين يزيد عددهم عن 50 متطوعاً هذه المشاركة مع إخوانهم رجال الدفاع المدني.

وأهاب بجميع المواطنين والمقيمين إلى الاستماع لتعليمات الدفاع المدني وعدم المجازفة في عبور الأودية أثناء جريانها والبقاء في منازلهم وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى.

وفي محافظة المندق استمر رجال الدفاع المدني حتى لحظة إعداد هذا الخبر مع إخوانهم أعضاء لجنة الدفاع المدني في فتح الطرق بقرية السحيرة التابعة لقرية البيضاني، وتقديم الإغاثة لعدد من الأسر المحتجزة، وكذلك تقديم الخدمات الطبية لهم. ووقف مدير الدفاع المدني بمنطقة الباحة العميد علي بن عبدالله السواط، على جميع المواقع المتضررة والتقى بعدد من المواطنين واستمع إلى مطالبهم، كما التقى بأعضاء اللجان المشاركة في إعادة الأوضاع وناشدهم بشحذ الهمم في التغلب على جميع المعوقات وتقديم أقصى الخدمات والعمل على راحة المواطن الكريم.

التعليقات

أ
أريآم عدد التعليقات : 267 منذ 10 سنة

’’

إنآ لله وإنآ إليه راجعون

اللهم ارحمه واغفر له وعافه واعفو وآجعل مثوآه الجنة يارب العالمين يارحيم

ن
نوير صالح الجنيدل عدد التعليقات : 2498 منذ 10 سنة

لاحول ولاقوة الابالله
انا لله وانا اليه راجعون
الله يرحمه ويغفر له.

ا
الشريف عدد التعليقات : 770 منذ 10 سنة

الله يرحمه ويغفر له

اترك تعليقاً