الاعداد السابقة للصحيفة
السبت13 ابريل

الأمير مشعل بن عبدالله يباشر مهام عمله في ديوان الإمار بمكة المكرمة

منذ 10 سنة
4
5482
الأمير مشعل بن عبدالله يباشر مهام عمله في ديوان الإمار بمكة المكرمة
مكة المكرمة

باشر صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة اليوم مهامه الرسمية في إدارة شؤون المنطقة باستقبال المراجعين والمهنئين الذين قدموا لسموه التهنئة بالثقة الملكية التي قضت بتعيينه أميراً لمنطقة مكة المكرمة .

وأكد الأمير مشعل بن عبدالله خلال لقائه وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة الدكتور عبدالعزيز الخضيري والوكلاء المساعدين ومديري العموم بالإمارة أهمية العمل الجماعي لتحقيق النتائج المرجوة ، حاثاً الجميع على مواصلة العمل بما يحقق التنمية في المنطقة ويخدم الإنسان فيها.

واستقبل سمو أمير منطقة مكة المكرمة في مكتبه بديوان الإمارة وكيل وزارة الداخلية لشؤون المناطق صاحب السمو الأمير منصور بن محمد بن سعد .

كما استقبل سموه محافظي محافظات المنطقة ومديري الأجهزة الحكومية وعدد من المسئولين والأعيان والوجهاء في المنطقة الذين هنأوا سموه بمناسبة توليه إمارة المنطقة ، داعين له بالتوفيق والنجاح في مهمته.

كما التقى سمو الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز عدداً من المراجعين واستمع لمطالبهم، واعداً إياهم بتحقيق تطلعات القيادة الرامية لتذليل جميع المعوقات وتحقيق التنمية التي يتطلع إليها المواطن.

التعليقات

M
Makawee عدد التعليقات : 544 منذ 10 سنة

اللهم اجعله سببا للخير والتطور لمنطقة مكة المكرمة شرفها الله وابعد عنه البطانة الفاسدة والكاذبة وشلة الفساد الاداري والمالي امين يارب العالمين واجعله مثل والده من الخيرين والمباركين

أ
أبــــو - منقـــــــــــار عدد التعليقات : 530 منذ 10 سنة

ابشروا يا هل مكه و الحجاز جاكم مشعل الخير هذا الرجل الذي فعله اكثر من كلامه وبصمته واضحه كا عين الشمس في منطقة نجران واللي يبي يعرف حقيقة كلامي يزور هالمنطقه ويشوف النقله النوعيه اللي قاعدين يعيشونها اهل نجــــــــــــــــــران الله يحفظهم

ح
حسين المرزوق عدد التعليقات : 2484 منذ 10 سنة

ياسمو الامير
منطقة الحرازات شرق الخط السريع مدينة جده بيوت تنعم بالكهرباء وبعض التى تجاورها بدون كهرباء ..لغز لم يستطع احد حله ..وان شاء الله الحلول على يدك

ن
نوير صالح الجنيدل عدد التعليقات : 2498 منذ 10 سنة

بالتوفيق إن شاء الله.

اترك تعليقاً