الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء14 مايو

البحث عن وافد عربي مفقود في سيول قلوة

منذ 10 سنة
3
2320
البحث عن وافد عربي مفقود في سيول قلوة
محمد الزهراني

تلقى مركز القيادة والسيطرة بمديرية الدفاع المدني في الباحة، بلاغا عند الساعة 11:00 مساء أمس السبت، من قبل احد المواطنين يفيد عن فقدان مكفوله من جنسية عربية يبلغ من العمر 24 عاما تقريبا بقرية الرميضة بامتداد وادي دوقة في قلوة. وتم تمرير البلاغ للشرطة للبحث عن المفقود في مواقع التوقيف والمستشفيات، وتشكيل فريق بحث مكون من ضابط و20 فرد و6 سيارات دفع رباعي .

بالإضافة لمعدات وسيارات الإنارة الليلية، وعمل خطة بحث داخل الوادي للقيام بعمليات التمشيط والبحث بمشاركة الشرطة والدوريات الأمنية. ونظرا لجريان الوادي وصعوبة البحث في الوحل والطين ليلا، فقد تم كف البحث ليتم استكماله فجر يوم الأحد، حيث وجّه مدير الدفاع المدني بمنطقة الباحة العميد علي السواط بتطبيق خطة الدفاع المدني للبحث عن المفقودين، وتنفيذ عملية إسناد بين الادارات لدعم الموقف بأكثر من 200 ضابط وفرد و20 آلية خاصة بالبحث في الأودية وعدد من القوارب وأفراد الغوص المؤهلين، بالإضافة إلى قوة ضباط وأفراد ادارة الدفاع المدني بمحافظة قلوة.

وأشارت المعلومات الأولية وحسب البلاغ المقدم لمركز القيادة والسيطرة بالباحة، أن المفقود عبر الوادي وهو في بداية جريانه متجها للتسوق، وانقطعت المعلومات عنه في ظل عدم وجود أي وسيلة اتصال برفقته، ولا زالت أعمال البحث متواصلة، حتى لحظة إعداد هذا التقرير.

التعليقات

م
محب قلوه عدد التعليقات : 2 منذ 10 سنة

كفو يالدفاع المدني لا ويحسدونكم على الرواتب اللي احس انها اقل من ماتقدمونه من جهود الله يقويكم

م
محب قلوه عدد التعليقات : 2 منذ 10 سنة

ايوالله مجهودات الدفاع المدني في قلوه من الجمعه وقت الامطار الي الان وهم ما ارتاحوا كأن الدفاع المدني في المملكه كله في قلوه اقسم بالله رجال والرواتب في الدفاع المدني احس انها اقل من مما يقدمونه لله درهم

ن
نوير صالح الجنيدل عدد التعليقات : 2498 منذ 10 سنة

شكرآ لرجال الدفاع المدني على مايبذلون من جهد.

اترك تعليقاً