الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة26 ابريل

صحة جدة..تخصيص ملياري ريال لإنشاء مجمع طبي بشرق جدة

منذ 10 سنة
1
2906
صحة جدة..تخصيص ملياري ريال لإنشاء مجمع طبي بشرق جدة
جدة

اعتمد معالي وزير الصحة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة مبلغ ملياري ريال لإنشاء مجمع طبي متكامل بشرق جدة بسعة سريرية مقدارها (1000) سرير , ومبلغ (150) مليون ريال لإنشاء مركز متخصص ومتكامل للإصابات بسعة (200) سرير .

أوضح ذلك مدير عام الشؤون الصحية بمحافظة جدة الدكتور سامي بن محمد باداود , مشيرا إلى أن معالي وزير الصحة اعتمد أيضاً مبلغ (125) مليون ريال لإنشاء خمسة مراكز عيادات تخصصية , بالإضافة إلى مبلغ (45) مليون ريال لبناء مركز أسنان يتضمن (25) عيادة أسنان متخصصة في إسكان محافظة الليث .
وأكد مدير صحة جدة أن هذا الدعم والمتمثل في المشاريع الصحية الكبيرة والجبارة التي حظيت بها محافظة جدة ستسهم بشكل كبير في تحقيق قفزة نوعية في تطوير الخدمات الصحية والعلاجية بالمحافظة .

وقال باداود : ” إن المشاريع العملاقة التي حظيت بها وزارة الصحة في المملكة لم تكن لترى النور لولا فضل الله جل وعلا ثم بفضل الاهتمام والمتابعة الشخصية الدائمة للخدمات الصحية والاجتماعية التي يوليها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني – حفظهم الله – وحرصهم على بناء الإنسان السعودي .

التعليقات

M
Makawee عدد التعليقات : 544 منذ 10 سنة

بكرة نقعد علي الحيطة ونتفرج علي الزيطة واللي مو فاهم المثل يدخل علي النت ويبحث عن المعني

اترك تعليقاً