الاعداد السابقة للصحيفة
السبت18 مايو

تدريب أعضاء الأمر بالمعروف على التحدث بـ الإنجليزية

منذ 10 سنة
3
2535
تدريب أعضاء الأمر بالمعروف على التحدث بـ الإنجليزية
علي القحطاني

كشف الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الدكتور عبداللطيف آل الشيخ، عن توجه الجهاز نحو تدريب أعضاء “الهيئة” على التحدث باللغة الإنجليزية، وتكثيف الدورات في هذا المجال، إلى جانب تمكين الرئاسة من فتح حوارات ولقاءات مباشرة مع الطلاب والطالبات.

جاء ذلك بعد توقيعه مذكرة تعاون بين جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية والرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، تهدف إلى تحقيق التعاون والتكامل بما يخدم المجتمع، ونشر الوعي والثقافة ومبادئ الوسطية والاعتدال والاستفادة من إمكانات وخبرات الجامعة في مجال الدراسات والاستشارات والبحوث والتدريب، بما يسهم في تطوير أداء الهيئة.

وأبان آل الشيخ أن جهاز الرئاسة يسعى لتحقيق أهداف هذه المذكرة من خلال استثمار إمكانات الجامعة العلمية والأكاديمية والبحثية والتدريبية، وفقاً لـ “الوطن”.

التعليقات

ا
ابــــــو ســـــــجــــــــى عدد التعليقات : 1703 منذ 10 سنة

الله اعلم من هم اصحاب سوابق … لاتعيب الناس قبل ماتشوف عيوبك …. هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر ستبقى وسندعمها معنوياً ولا يضرهم من خذلهم …

د
دراسة ...!!! عدد التعليقات : 7 منذ 10 سنة

كما أن اللغة العربية لم تغير فكر الكثير من الهابطين ومستوهم الثقافي المتدني وتعميمهم الحكم على الجميع بأخطاء فردية وغض الطرف عن الإنجازات والبحث عن المثالب والعيوب فحالهم كحال الذباب لا يقع إلا على القذر ويعتبر نفسه افضل من النحل الذي لا يستغني عن عسله بالرغم من لسعاته الضارة .

م
مواطن عدد التعليقات : 2692 منذ 10 سنة

والله يابن الشيخ بان اللغة العربية عليهم كثير الفئة هذي مارايح تتقدم ولا رايح يفيد فيها وعي ولا غيرة بعضهم خريجين سجون واصحاب سوابق ولن تغير اللغة الانجليزية من مسارهم اطلاق بل العكس سايدخل اجانب على الخط انظر افعالهم بالمواطنين فمابالك اذا صار عند الواحد كلمتين انجليز ي لن تغير اللغة الفكر بل العكس

اترك تعليقاً