الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد21 ابريل

وفاة أفريقي عقب تعرّضه لطعنات من أحد مواطنيه في المدينة

منذ 10 سنة
1
2467
وفاة أفريقي عقب تعرّضه لطعنات من أحد مواطنيه في المدينة
عاطف الحربي

ورد بلاغ لمركز شرطة العوالي التابع لشرطة منطقة المدينة المنورة من قبل مستشفى الأنصار بالمدينة المنورة، عن دخول مقيم من الجنسية الأفريقية لقسم الطوارئ بالمستشفى لإصابته بعدة طعنات متفرقة بجسمه. وتوفي المقيم الأفريقي بعد وصوله للمستشفى متأثرا بإصاباته.

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة المدينة المنورة العقيد فهد الغنام، أنه بسماع أقوال أحد الشهود ، أفاد أنه أثناء تواجده بشقته سمع صوت صراخ أسفل العمارة، واتجه إليه وشاهد عند مدخل العمارة، الذي كان مظلما، شخصا فتح باب العمارة ولاذ بالفرار، ولم يستطع اللحاق به فقام على الفور بالاتصال على الهلال الأحمر لمحاولة إسعاف المصاب، وتم نقله إلى المستشفى. وبمعاينة الموقع من قبل الجهات المختصة، تم العثور على سكين بها آثار دماء، وتم حفظ الجثمان بثلاجة الموتى بمستشفى الملك فهد بالمدينة المنورة، وجرى الإيعاز للطبيب الشرعي للكشف عليه وتزويد جهة التحقيق والادعاء العام.

ومن خلال إجراءات الاستدلال ومن التحقيقات الأولية وجمع المعلومات، اتضح ان الجاني من بني جلدته ويقيم بطريقة غير نظامية، وتوجد خلافات مالية بينه وبين المجني عليه. وبناء على المعلومات المتوفرة للقبض على الجاني قبل هروبه، وجّه مدير شرطة منطقة المدينة المنورة المكلف العميد عبدالهادي الشهراني بتشكيل فريق أمني للبحث عن الجاني والقبض عليه. وبجمع المعلومات، اتضح ان الجاني قد تمكن من الهرب إلى محافظة الطائف، وبالتنسيق مع شرطة محافظة الطائف متمثلة بادارة التحريات والبحث الجنائي، تم القبض على المتهم وإحالته إلى فرع هيئة التحقيق والادعاء العام.

التعليقات

ا
ابوطلال عدد التعليقات : 34 منذ 10 سنة

النفس منصوره

اترك تعليقاً