الاعداد السابقة للصحيفة
الاثنين13 مايو

ولي العهد يدفع بخريجي الكلية الجوية لميادين الشرف

منذ 10 سنة
1
2840
ولي العهد يدفع بخريجي الكلية الجوية لميادين الشرف
الرياض

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صباح اليوم الثلاثاء حفل تخريج الدورة الخامسة والثمانين من طلبة كلية الملك فيصل الجوية بمدينة الرياض. وأكد قائد الكلية اللواء طيار ركن علي الحمد تأهيل الطلبة الخريجين علمياً وعسكرياً عبر أداء متواصل ومستمر في ميادين التدريب ومقاعد الدراسة وإتمامهم الجاهزية العسكرية والأكاديمية.

وقال: شهدت الكلية بالأشهر الماضية وصول طائرات “سيروس 22 SS” التدريبية الحديثة لتنضم إلى جانب طائرات التدريب الأخرى في الكلية، حيث سيبدأ التدريب الأولي عليها لطلبة الكلية بعد شهر من الآن بعون الله تعالى”.

وألقيت كلمة الخريجين ألقاها نيابة عنهم الطالب الخريج عبدالعزيز الفوزان ثمن فيها رعاية سمو ولي العهد لحفل تخرجهم، وتوجههم إلى ميادين العمل، مبينا أنهم تعلموا وتدربوا في الكلية وفق أحدث وسائل التدريب والتعليم المتطورة، مقدماً الشكر لمن أسهم في تدريبهم، سائلا الله أن يحفظ البلاد وقيادتها من كل مكروه. ثم بدأ العرض العسكري العام لطلبة الكلية، وأدوا فيما بعد القسم.

وأعلنت النتائج ، وتفضل ولي العهد بتسليم الجوائز للطلبة المتفوقين في الدورة الخامسة والثمانين وجوائز وزير الدفاع ونائبه للمتميزين في السلامة الجوية. بعد ذلك تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة .وحلقت مجموعة من الطائرات الحربية وفريق الصقور الخضر أمام ولي العهد والحضور في تشكيلات جوية أبرزت ما تتميز به القوات الجوية من كفاءة قتالية عالية في تنفيذ مهامها بكل دقة وإتقان.

التعليقات

م
محمد ryd عدد التعليقات : 354 منذ 10 سنة

بصراحه اليوم استعراضهم بسماء الرياض شي يرفع الرأس .. نهنئ انفسنا فيهم ابناء الوطن الطيارين ونتمنى لهم التوفيق ودام زك ياوطن بقيادة ابومتعب وسلمان

اترك تعليقاً