الاعداد السابقة للصحيفة
السبت20 ابريل

مدني الباحة ينقذ شخصا للمرة الثالثة من محاولة انتحار ببلجرشي

منذ 10 سنة
2
3615
مدني الباحة ينقذ شخصا للمرة الثالثة من محاولة انتحار ببلجرشي
محمد الزهراني

استطاع رجال الدفاع المدني بمساعدة ذويه في اقناع رجل بعدوله عن محاولة انتحار من اعلى بوابة منزل في قرية الابناء بمحافظة بلجرشي.

وقد تلقى مركز القيادة والسيطرة بلاغا يفيد عن صعود رجل في العقد الرابع من عمره يعاني من اضطراب نفسي على بوابة احد المنازل يبلغ ارتفاعها مترين ونصف المتر تقريبا “يحمل سكينا والة حديدية” مهددا بالقاء نفسه منها وبتوجيه مباشر من قبل مدير الدفاع المدني بمنطقة الباحة العميد علي بن عبدالله السواط فقد تم وضع الوسادة الهوائية تحت البوابة مع تمركز سيارة السلالم لمحاولة الوصول اليه ومحاولة اقناعه بالنزول وقد نجحت مساعي ذوي الرجل ورجال الانقاذ في اقناعه وتم انزال الشخص عن طريق سيارة السلالم ونقله عن طريق الهلال الاحمر لمستشفى الصحة النفسية وتسليم الموقع للشرطة حسب الاختصاص وذلك بحضور محافظ بلجرشي والدوريات الامنية والهلال الاحمر .

يذكر ان هذه هي المرة الثالثة التي ينجح رجال الدفاع المدني في اقناع نفس الشخص بمحاولة الانتحار بعد ان صعد المرة الاولى على لوحة اعلانات بمدينة الباحة والمرة الثانية في عقبة حزنة ببلجرشي .

من جهته قدم العميد السواط شكره لجميع الجهات الحكومية المشاركة في الحادث وكذلك فرق الانقاذ في اقناع الرجل بالنزول بدون تعريضه للخطر مناشدا اهله وذويه على ضرورة اتخاذ الاجراءات اللازمة حيال عرضه على جهة طبية متخصصة في الامراض النفسية لمنعه من تكرار محاولات الانتحار للحفاظ على سلامته وعدم تعريضه للخطر مرة اخرى.

2013-12-29_000445

2013-12-29_000500

2013-12-29_000518

2013-12-29_000537

التعليقات

ع
عدي عدد التعليقات : 4 منذ 10 سنة

اللي يقرأ الخبر بيتوقع واقف على برج والا عمارة .. تراه سور جدار يعني لو جدتي قمزت من عليه ماراح يصير لها شيء -الا بإذن الله-

ح
حسين المرزوق عدد التعليقات : 2484 منذ 10 سنة

من يريد الانتحار حقاً ، يشنق نفسه فى مروحه او شجره بدون ان يعلم عنه احد ، وليس 3 محاولات فاشلة لانتحاره على ايدى الدفاع المدنى ، ربما يريد من هذه التمثيلية ابتزاز اهله او غير ذلك والله اعلم

اترك تعليقاً