الاعداد السابقة للصحيفة
الاثنين13 مايو

إغلاق 75 محلا لبيع الدخان بأحياء جدة

منذ 10 سنة
5
3939
إغلاق 75 محلا لبيع الدخان بأحياء جدة
جدة

أغلقت البلديات الفرعية التابعة لأمانة جدة، نحو 75 محلا لبيع التبغ والسجائر، في كل من شارع حراء، والأمير سلطان، والكورنيش، فيما نظمت بلدية “أبحر” حملة لمنع عرض السجائر خلف “الكاشير”.

ووفقاً لبيان رسمي صادر عن الأمانة فإن بلدية “أبحر” حررت مخالفةً لمعرض تجاري، كان يعرض عدداً من السيارات الجديدة في الشوارع المحيطة به، كما أعلنت عن تطبيق بلدية “الجامعة”، لجزاءات وغرامات مالية، على أصحاب73 شاحنة ومعدة ثقيلة، بعدما قامت بسحبها من داخل أحياء بترومين والقريات والثعالبة.

وأوضحت الأمانة أن حملتها التي نفذتها البلدية، وبالتعاون مع الدوريات الأمنية، على الباعة الجائلين بحي غليل وشارع المحجر، أسفرت عن مصادرة وإتلاف 22 عربة تخص عمالة مخالفة، كما حجزت سيارة “وانيت”، كانت محملة بمواد غذائية منتهية الصلاحية.

وكشفت عن مصادرة بلدية العزيزية، لعدد 3 “وانيتات” خضار، وأتلفت حمولة 10 أخري بحي العزيزية، و11 بشمال أسواق المنارة، كما اوضحت أن بلدية المطار، قامت برفع ما يزيد على 50 ناقلة ومعدة مهملة، من الساحات العامة، وفقاً لـ الوطن”.

التعليقات

م
ملكة الليالي عدد التعليقات : 3824 منذ 10 سنة

يعطيهم العافيه

م
متعب المالكي عدد التعليقات : 588 منذ 10 سنة

مادام العلماء افتو بحرمة تعاطي هذا الخبيث الدخان والشيشة نظراً لضررها البالغ على الصّحة فمن باب اولى ان تصدر الدولة قرار بمنع استيراد الدخان والمعسّلات وقبل ذلك استداء النصح والارشاد لجميع التّجّار والمورّدين وذلك من قبل كبار العلماء وعلى راسهم المفتي حفظه الله وحثهم على مقاطعة هذه التجارة الخبيثة التي تسببت في قتل الملاييين من البشر وانهم مسؤلون امام الله جل وعلا وسوف يحاسبهم على ذلك لان تجارتهم خاسرة لاشك في ذلك والتجارة الرابحة مع الله . يقول تعالى(ياأيها الذين آمنوا هل أدلكم على تجارة تنجيكم من عذاب أليم)..

ا
الاصيل٢٠٠٧ عدد التعليقات : 500 منذ 10 سنة

الله يوفقكم هذا اللي نبيه نبغاكم تعبون خزينة الدوله من هذي المخالفات واللي تتكرر منه المخالفات اشطبوه ورحلوه. الله معاكم

م
متابع عدد التعليقات : 361 منذ 10 سنة

وين بلدية الجنوب والدوريات الأمنيه والمرور عن شركه في حي الأمير فواز الجنوبي الغربي بجوار الخط السريع .. حطت ميدان الدوار الصغير في مدخل حي الأمير فواز للقادم من كبري الخير موقفآ لباصاتها أمام الفلل وأمام معرض(نجد المجد).

ا
ابو خالد ج عدد التعليقات : 2 منذ 10 سنة

شدو عليهم جزكم اللة خير

اترك تعليقاً