الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس25 ابريل

السيسي يأمر بعلاج سيد زيان.. وابنته تشكره

منذ 10 سنة
16
25649
السيسي يأمر بعلاج سيد زيان.. وابنته تشكره
متابعات

لبى وزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسي طلبا تقدمت به ابنة الفنان الكوميدي الشهير سيد زيان بعلاج والدها، وهو ما تحدثت عنه ابنة الفنان إيمان في برنامج “90 دقيقة” الحواري الذي تديره الإعلامية ريهام السهلي.
وكانت إيمان زيان قد أشارت إلى أنها تقدمت بهذا الطلب حينما كان المشير حسين طنطاوي في منصب وزير الدفاع، معربة عن دهشتها لاتصال المشير بها وطلبه إبلاغ التحية لوالدها، “ثم أرسل ورقة صغيرة كتب فيها كلمات جميلة إلى والدي، عبرت عن الحب الذي يكنه الجميع له”.

كما استرسلت قائلة: “تعرض والدي لوعكة صحية مرة أخرى منذ فترة، فتوجهت مرة أخرى إلى وزارة الدفاع، وطلبت علاجه على نفقة الدولة مرة أخرى، وطلب مني المسؤولون خطاباً من اتحاد النقابات الفنية”. وأوضحت أن الأحداث تتابعت فتم تحديد موعد يجمعها برئيس اتحاد النقابات الفنية الموسيقار هاني مهنا، واستلمت خطابا توجهت به إلى وزارة الدفاع، ليصدر عبد الفتاح السيسي قرارا بعلاج سيد زيان في مستشفى القوات المسلحة

ووجهت إيمان الشكر للفريق أول عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع لتكريمه لوالدها، والاستجابة لعلاجه داخل مستشفى القوات المسلحة علاجاً مفتوحاً، لافته أنها ليست متأكدة من استمرار هذا العلاج أو انتهائه بعد خروج والدها من المستشفى وسوف تتجه إلى وازة الدفاع للاستفسار والتقدم بطلب جديد.
وأشارت إيمان أنها عندما لازمت والدها خلال رحلة علاجه في ألمانيا عام 2004 اعطى لها الأطباء تقارير طبية تفيد أن والدها يحتاج إلى علاج طبيعي بأجهزة وتقنيات حديثة عالية المستوى، مؤكدة أن هذه الأجهزة ليست متوفرة في مصر، وإنها تسعى حالياً لاستكمال علاج والدها في الخارج، لافتة أن مرضه أثر على نطقه للكلام. وأوضحت إيمان أن البعض استوعب مداخلتها التليفونية في برنامج “90 دقيقة” بشكل خاطئ بأن المشير طنطاوي اتصل بها شخصياً، ولكنها

أشارت إلى إنها عندما تقدمت بطلب إلى ممدوح الليثي رئيس اتحاد النقابات الفنية السابق لعلاج والدها في مستشفى الشرطة، وذهبت إلى مكتبه كان مهتم بشكل كبير بعلاج والدها وضرورة توصيل هذا الطلب إلى المشير حسين طنطاوي، لافتة أن الليثي اتصل بها عدة مرات وهى في طريقها إلى مكتبه.
وعن دور الدولة في علاج والدها قالت إيمان أنها سعيدة باهتمام الدولة به، وتشعر أن تاريخه الفني الذي يصل إلى 40 عاما لم يذهب هباء، وما قامت به الدولة نوع من التكريم، مشيرة إلى أن والدها ميسور مادياً ولكن كل ممتلكاته عبارة عن عقارات ثابتة من الصعب بيعها لأن ذلك يجلب المشاكل.

التعليقات

ا
العُمـــــري عدد التعليقات : 138 منذ 10 سنة

لا فض فوك يا ابن المدينة .

قلت فكفيت وأجملت وأوفيت .

م
ملاحظ عدد التعليقات : 620 منذ 10 سنة

السيسي تحت أقدام الشرفاء

ا
ابن المدينة عدد التعليقات : 162 منذ 10 سنة

يقتل البررة ويحسن للفجرة ومن يعش منكم فسيرى اختلافا كثيرا

O
O2...يوم النخوه احنا أخوه عدد التعليقات : 549 منذ 10 سنة

بصفة الزعيم الانساني والمحنك السياسي الي انقذ مصر من الاخوان المجرمين الي سعوا في الارض فساد بأسم الاسلام والاسلام منهم براء….. بس شاطرين يمثلون مظاهرات ويرسلونها على الجزيره يعني اننا تعرضا لاذى …..واننا مظلومين …عشان يشوشون على الي مثلك مصدقهم

O
O2...يوم النخوه احنا أخوه عدد التعليقات : 549 منذ 10 سنة

سبحان الله العظيم الاخونجيه ومؤيديهم يذمون بالسيسي و نسوا أنه عندما انقلب الجيش على حسني كادوا يتشققون من الفرحه هذا كرسي الرئاسه للاقوى لزعماء الي قده ورحم الله أمرء عرف قدر نفسه مو أي واحد يمشي بلد بكبر ووزن مصر لا يابابا انت وياه هذي مصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصر الكتله الراجحه هي والسعوديه في ميزان القوى الي تصب في صالح الاسلام …..
بعدين السيسي ما قتل اطفال بشار هو الي يقتل في الاطفال والاخونجيه ضحوا بنسائهم وعيالهم بشوراع عشان واحد ماكتب له ربي يبقى رئيس تعترضون على حكم الله …

ا
الشريف عدد التعليقات : 770 منذ 10 سنة

ما نقول الا الله يصلح حالكم يامصر ويصلح حال الامة الاسلاميه

ا
الظامي عدد التعليقات : 783 منذ 10 سنة

كفو يسيسى وانشاالله تحكم مصر

ا
السيف الازرق عدد التعليقات : 980 منذ 10 سنة

غريب يأمر بعلاج فنان ويقتل اطفال مصر بدم بارد . متناقض هذا الشخص ….؟

ط
طمران عدد التعليقات : 665 منذ 10 سنة

الله يشفيه
وشكرا يا سيسي

ن
نوال عدد التعليقات : 13779 منذ 10 سنة

المفروض يعالجون أي مواطن محتاج للعلاج مو لانه فنان يعالجونه والمواطن الفقير المسكين اللي مايقدر على مصاريف العلاج يموت لانه مو فنان مشهور ومحد بيدري عنه مات والا عاش!!!!!!

a
ali عدد التعليقات : 129 منذ 10 سنة

المشكلة هذا الخسيسي شكله دلخ مدري كيف جت معه هذا المجرم

ج
جداوي عدد التعليقات : 41 منذ 10 سنة

طيب في مصر الاف المحتاجين للعلاج و الدواء اكثر من سيد زيان. السؤال هو ليش بالذات سيد زيان ؟و الجواب هو أن السيسي يبغى يسوق لنفسه انه شايل هم الشعب مع انه قاتل كم الف ….. حسبنا الله و نعم الوكيل.

أ
أبو غادة عدد التعليقات : 747 منذ 10 سنة

الله يجزاك الف خير يالفريق اول السيسي لعملك الانساني ويجعلها الله في ميزان حسناتك يوم القيامة ويساعدك علي تطهر بلدك من الحثاله

و
ولد الاشراف عدد التعليقات : 1308 منذ 10 سنة

وبصفته ايش يامر بعلاج هو مجرد مجرم انقلابي

ح
حسين المرزوق عدد التعليقات : 2484 منذ 10 سنة

الله يشفيه

ا
اقول 2014 عدد التعليقات : 20 منذ 10 سنة

اللهم اشفي جميع مرضى المسلمين اللهم وصلى وسلم على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم

اترك تعليقاً