الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس25 ابريل

دراسة: البريطانيات يقضين شهراً كاملاً كل عام للعناية بمظهرهن

منذ 10 سنة
18
7475
دراسة: البريطانيات يقضين شهراً كاملاً كل عام للعناية بمظهرهن
يو بي آي

ظهرت دراسة جديدة أن المرأة البريطانية تحتاج إلى 627 ساعة في العام للعناية بمظهرها، وتقضي ما يصل إلى 12 ساعة وأربع دقائق كل أسبوع في التبرج.
ووجدت الدراسة، التي نشرتها صحيفة «ميل أون صندي»، أن المرأة البريطانية تقضي ما يصل إلى شهر تقريباً في العناية بمظهرها، من بينها 50 دقيقة في اليوم على اختيار الأزياء وساعة و 32 دقيقة في الأسبوع في القلق حيال ما إذا كان اختيارها كان صحيحاً.
وقالت إن قلق المرأة البريطانية من مظهرها يشمل الخوف من أن يكون جسدها ممتلئاً أكثر من اللازم أو نحيفاً جداً، ومن أن يكون جلدها مليئاً بالبقع أو شاحباً، ومن شكل تسريحة شعرها.

وأضافت الدراسة أن 9 من أصل كل 10 نساء بريطانيات يخترن دائماً أزياء تخفي الأجزاء التي يكرهنها في أجسادهن، في حين تميل الكثيرات منهن إلى قضاء فترات طويلة في اختيار الملابس التي لا يمكن رؤيتها، وتقضي كل واحدة منهن ما يصل إلى 39 دقيقة في الأسبوع لاختيار ملابسها الداخلية.
وأشارت إلى أن قلق النساء البريطانيات بشأن رشاقة أجسادهن ومظهرهن يتزايد بشكل كبير خلال فترة أعياد الميلاد ورأس السنة كل عام والتي تكثر فيها الحفلات، وتقضي الواحدة منهن ما معدله 12 ساعة و 4 دقائق في الأسبوع على العناية بمظهرها، أو ما يصل إلى 627 ساعة و 28 دقيقة في العام.
وقالت الدراسة إن 48 في المئة من النساء البريطانيات اعترفن بأنهن يقضين الكثير من الوقت في القلق على مظهرهن.

التعليقات

ب
بنت المدينه عدد التعليقات : 701 منذ 10 سنة

هي ماقالت بتنام معاه ..مثل ماانتم تمدحونهم عشان جمالهم احنا بعد نمدحهم عشان جمالهم ..مثل منتم تشوفون احنا كمان نشوف .واصلا كل موضوع فيه صورة انثى لااازم تدخلون في مقارنات مع بنات السعودية فطبيعي نكون زيكم والجزاء من جنس العمل ومن دق باب الناس دقوا بابه

ب
بنت المدينه عدد التعليقات : 701 منذ 10 سنة

والله ياابن الحلال ماوصفت غير حالك واللي على شاكلتك ياضفدع

م
مرقص الجن عدد التعليقات : 1233 منذ 10 سنة

وحنا الله يصبرنا على الضفادع اللي عندنا لاجمال ولا اهتمام بالمظهر ولا رومانسيه والمشكله لسان طويل بعد الله يعوضنا الجنه

ه
هكونا ماتاتا(الرجاء العالمي) عدد التعليقات : 1593 منذ 10 سنة

سبحان الله عشت فاوروبا وعشت فالسعودية هناك عادي وخصوصا بفرنسا اصلا الوحدة حلوة يعني ماتحتاج غير تعديلات بسيطة وحتى اللبس بسيط والكل على طبيعته بس العرب غير وخصوصا العرب عندنا هوس المظاهر وخصوصا بالخليج هوس الماركات والكل عارف ايش اساس الماركات ومين اللي اخترع فلسفة الماركات اللي كانت كلها خدعة عشان الناس تشتري اكثر وغالي بس انا اشوف اي شي بسيط ولو بريال ويطلع علي حلو وارتاح فيه اهم شي وحتى بالنسبة للمكياج مااحب المكياج المهرج اسميه المرعب خخخ خصوصا الحواجب اللي تخوف من جد لكا اشوف وحدة مسويتهم كدة من جد ماله علاقة بالجمال خليكي طبيعية والبسي اللي يليق فيك واللي يخفي العيوب مو اللي يبرزها مو انتي متينة وتلبسين ليزينغ او شي ضيق وكل ماكان الشي بسيط زادت جماليته
La simplicité fait la beauté

م
مرقص الجن عدد التعليقات : 1233 منذ 10 سنة

وحنا الله يصبرنا على الشيون اللي عندنا لاجمال ولا اهتمام بالمظهر ولا جسم ولا ركبه بيضاء وفوق هذا لسان طويل بعد الله يعوضنا الجنه

ا
ابن البدائع عدد التعليقات : 285 منذ 10 سنة

مافي اغباء من يقارن جماله بجمال الاوروبين بناتهم احلى منكم بمليون مره وعيالهم احلى مننا مليون مــره علشان كذا سكري فــمك ولاتسوين فيها طالعــه من الموضوع واكبر دليل انكم يالبنات تلبسون عدسات مسوين فيها اوروبيات ههههههههههههه

ا
ابن البدائع عدد التعليقات : 285 منذ 10 سنة

اكيــد ضفادع وانتي بعد بنت ضفــدع

و
ولد البلد عدد التعليقات : 2 منذ 10 سنة

صادقة هالهنوووف ذولي عندهم اجسام معضلة وجاذبية بس للأسف مو علشان ينام مع زوجته ..! لا وأنا اخوك علشان ينام مع العشرات من العشيقات مثلها .
وتهقين هي تعتني كل هالعناية علشان زوجها …!!!؟
إلا إذا أنت تفكرين تصير حياتك بهيمية مثلهم هذا رأيك .
بس نصيحة اذا تبنين تعيشين مثل حياتهم ولد البلد المحافظ يتعذرك حتى لو كنتي اجمل بنت ، دوري لك على حماااار يكون معضل اوووه عفوا اقصد بريطاني معضل .

ا
ايمن عدد التعليقات : 831 منذ 10 سنة

هذا اللي قلتي عليه ضفدع دفع دم قلبه لاجل ضفدعه بعدين الرجال يشتغل ويتعب ويصرف اكيد محتاج الى زوجه جميلة اخلاق ووجه اما انتي قاعده بالبيت على التلفون او كل شوي رايحه السوق تغيرين عفش واثاث وبعدها بتتقهوين عند اهلك ثم بعدها زيارة صديقاتك وبعدها ودك في مطعم تتعشين فيه يعني فضاوه ما عندك شي اما هو يتعب فالوظيفه ومشاويرك وفوق كذا ما يلقى شيء بعدين كونوا مثل البريطانيات نكون احنا مثل البريطانيين ارجو من ادارة صدى اظهار تعليقي تعبنا واحنا نكتب وانتم تحجبون كونوا محايدين واقبلوا جميع الردود

ا
امل عدد التعليقات : 1 منذ 10 سنة

ايوالله صادقه يالهنوف ع الاقل التعب يروح لوجه يفتح النفس والأجسام المعضله والوسامه فديتهم ،،ماهو هالضفادع اللي عندنا الله يصرنا بس لنا اجر

صدى طلعي كم مره اكتب ..اتمنى يكون في حريه للرأي

م
ملكة الليالي عدد التعليقات : 3824 منذ 10 سنة

وكله حول الجسم طيب انتبهي على اﻷكل ويكون جسمك زين

ا
ابو بدر الرونه عدد التعليقات : 13 منذ 10 سنة

بنت بلدك ولا بلاش .والله أنهم مايقصرون في كل شئ لكن الرجل مقصر.كل عقل الرجل لايساوي عاطفه من عواطف المرأه. المرأه أثمن جوهره نزعت من تاج الطبيعه. لتكون زينه للرجل وسعادته.(مافي أحلى واجمل من بنت البلد)

m
meshaal عدد التعليقات : 217 منذ 10 سنة

كلك جمال كيف ؟؟؟؟ ما شفنا شي !!

م
مفهي عدد التعليقات : 3433 منذ 10 سنة

اللي في الصورة كأن ملامحها عربية … ولا سعودية من الجنوب.

المهم . الجمال جمال الروح لاالجسد وان كان مطلوب … الى حد لكن لس كل شي

نقول الحبيبة تعال ابها ….
وايضا الهدية تعال بها….
وان غابوا اهلي وجيراني
ميل بروحي على روحي.

S
Ss عدد التعليقات : 28 منذ 10 سنة

اشكالك تحت النعال لانك مو كفو تقيمنا إحنا أدرى بأنفسنا منك واذا كان فيه حد حولك معقدك فهذا مو ذنبنا صدى طلعي تعليقي

ب
بــنــت حـــــــــــرب عدد التعليقات : 11322 منذ 10 سنة

خففو من أكلاتكم السريعه والكحول هي سبب الافراط

ا
الهنووووف عدد التعليقات : 105 منذ 10 سنة

لااا حرااااام والله مااتعب نفسي ولااحط شي وكلي جمال بفضل ربي .. وبعدين ذولي عندهم البريطانيين جسم معضل وجاذبيه ورومانسيهه يحق لهم ..

ا
الهلال وحيد القرن خخخخخخخخخخ عدد التعليقات : 576 منذ 10 سنة

بس في النهاية فيه نتيجة ملموسة بس عندنا تجلس الوحدة 365 يوم تدبغ وجهها بس للأسف من دون نتيجة !!!!

اترك تعليقاً