الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء24 ابريل

الببلاوي: ملتزمون بتأمين الاستفتاء على مشروع الدستور

منذ 10 سنة
3
1857
الببلاوي: ملتزمون بتأمين الاستفتاء على مشروع الدستور
القاهرة

أكد رئيس مجلس الوزراء المصري الدكتور حازم الببلاوي التزام الحكومة بـ”تأمين الاستفتاء على مشروع الدستور” المرتقب الشهر المقبل، مشيراً إلى أن “القوات المسلحة والشرطة ينسقان مع المحافظين في هذا الصدد”.

وقال الببلاوي، في مؤتمر صحافي عقب ترؤسه اجتماع مجلس المحافظين اليوم، إن “دور المحافظات سيكون أساسياً في الاستفتاء المرتقب على الدستور ويتم في هذا الصدد تنسيق بين المحافظين والقوات المسلحة والشرطة”، مؤكداً “التزام الحكومة بتوفير الأمن للمواطنين في جميع مقار الاستفتاء”.

وأضاف ان “كل الوزارات المعنية ستعمل على تذليل أي عقبات لإتمام عملية الاستفتاء”، مشيراً إلى أن “كل محافظة لها ظروف خاصة يتطلب مراعاتها خلال الاستفتاء”.

وكان الرئيس المصري المؤقت المستشار عدلي منصور أصدر السبت الفائت قراراً جمهورياً بدعوة المواطنين للاستفتاء على مشروع الدستور يومي 14 و15 من كانون الثاني (يناير) المقبل.

ومن ناحية أخرى، قال الببلاوي إن “الحكومة ملتزمة بتوفير مواد الوقود والسلع التموينية في ظل ظروف الطقس السيىء الذي تعانيه مختلف أنحاء البلاد”، لافتاً إلى أن “حالة من الارتباك في الهيئات والجهات الرسمية حدثت عند مواجهة حالة الطقس البارد، لكن يمكن أن نلتمس العذر لأنها ظاهرة غير مستمرة”.

التعليقات

ا
ابو نوره عدد التعليقات : 93 منذ 10 سنة

الى حازم البلاوي اترك مصر تنهض لا تجهض عليها بحفنة من الدولارات تبيع بلدك ام الدنيا لن نسمح لك بهذا ايها الانقلابي الفاشل
وجهك لايبشر بخير انما يبشر بكارثة تحل بمصر الجمك الله

ا
ابو عبد الرحمن عدد التعليقات : 149 منذ 10 سنة

اعوذ بالله من حكومة السيسي والببلاوي حكومة المشاكل شف وجه الببلاوي كانه جلد اللهم لك الحمد

ا
الحربي عدد التعليقات : 217 منذ 10 سنة

ربنا يوفق الأشقاء في مصر ونسأل الله بأن يعود الأمن والأستقرار لبلدهم

اترك تعليقاً