الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

أمانة الرياض : تطلق حملةً تصحيحيةً مدتها 7 أشهر

منذ 10 سنة
3
3634
أمانة الرياض :  تطلق حملةً تصحيحيةً مدتها 7 أشهر
محمد الصالح

أطلقت أمانة منطقة الرياض حملتها التصحيحية الثالثة التي تشمل كافة المنشآت ذات العلاقة بالصحة العامة في جميع مدن ومحافظات منطقة الرياض وفق خطة زمنية لمدة سبعة أشهر تنتهي بنهاية شهر شعبان من العام الجاري 1435هـ.

وستشمل الحملة تنفيذ جولات تفتيشية على جميع هذه المنشآت من خلال خطة مجدولة يتم تنفيذها على مرحلتين شهرياً طوال مدة الحملة التصحيحية، بهدف التأكد من تطبيق الاشتراطات الصحية في كافة المطابخ والمطاعم الشعبية والبوفيهات والمخابز والملاحم ومحلات بيع الأسماك والطيور وكذلك محلات بيع الخضار والفاكهة ومعامل ومحلات بيع الحلويات وغيرها.

ونصت آلية الحملة على إغلاق أي منشأة غذائية لا تحمل ترخيصاً من البلدية بصورة فورية ومتابعة إغلاقها لحين استخراج الترخيص، وكذلك إغلاق أي منشأة غذائية يتم رصد أي مخالفات فيها تستوجب ذلك.

الجدير بالذكر أن الفرق الميدانية بأمانة الرياض كانت قد كثفت حملاتها الرقابية على المطاعم والبوفيهات والباعة الجائلين غير السعوديين في أحياء العاصمة خلال الأسبوع الماضي، وأسفرت الحملات عن إغلاق 103 مطاعم وبوفيهات متنوعة، فضلاً عن مصادرة نحو 3 أطنان من الأغذية الفاسدة.

التعليقات

م
مواطن 22 عدد التعليقات : 40 منذ 10 سنة

اقول ماشفنا الحملات في جدة ذبحونا المخالفين هنا

ح
حسايف على عدد التعليقات : 1 منذ 10 سنة

هذا الكلام الصحيح لكن للأسف هناك من يعتبر العمل فزعات او موسمي ثم ينام باقي السنة ماعدا بعض الطهبلة الإعلامية والترزز المقيت امام الإعلام

م
متابع للواقع عدد التعليقات : 1 منذ 10 سنة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

في دولة المؤسسات لا يوجد شي اسمه حملة او جولة تفقدية …بل يوجد عمل مهني بشكل رسمي ونظامي على مدار ال 24 ساعة …..(وليس في الرياض فقط ) !!

اترك تعليقاً