الاعداد السابقة للصحيفة
الاثنين22 ابريل

غرفة الرياض تعلن 564 وظيفة شاغرة

منذ 10 سنة
0
2607
غرفة الرياض تعلن 564 وظيفة  شاغرة
عبدالله الدوسري

أعلنت قطاعات الأعمال بالرياض عبر مركز التوظيف بغرفة الرياض عن توفر 564 وظيفة في عدد من المجالات والتخصصات لدي 19 شركة في منطقة الرياض ، وقد تم التنسيق بين الغرفة ممثلة في مركز التوظيف والشركات لإجراء المقابلات لشغل هذه الوظائف خلال الفترة من 15 – 19 ديسمبر الحالي.

وسيبدأ يوم الأحد القادم بمقر شركة المسكن الميسر الساعة العاشرة صباحا إجراء المقابلات الشخصية لشغل 5 وظائف تحت مسمي (مشرف تسويق/ممثل مبيعات/استقبال) للحاصلين على الثانوية أو ما فوقها ، كما تجري في ذات اليوم المقابلات الشخصية لشغل 10 وظائف في مدارس الرياض الأهلية تحت مسمي ( فني حاسب/محاسب/فني مرافق/سكرتير) للحاصلين على الدبلوم وما فوقه وستكون المقابلات بمقر المدرسة العاشرة صباحا . كما تجرى في نفس اليوم أيضا المقابلات الشخصية للحاصلين على الدبلوم لشغل وظيفتان تحت مسمي (مندوب علاقات حكومية ) في شركة عبدالرحمن الراشد واولادة وستكون المقابلات بمقر الشركة العاشرة صباحا .

أما الاثنين سيتم إجراء المقابلات الخاصة لشغل 30 وظيفة في الشركة السعودية للمتأجر تحت مسمي (كاشير/بائع الكترونيات وكهرباء/مدير شؤون موظفين) للحاصلين على المتوسطة وما فوقها ، وستكون المقابلات بمقر الغرفة الساعة العاشرة صباحا.

كما يتم في ذات اليوم بمقر شركة المجال للخدمات الأمنية بعد الظهر إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 50 وظيفة تحت مسمي (رجال أمن / سائق نقل اموال/مشرف تغذية صرافات) للحاصلين على الابتدائية وما فوقها، كما يتم في ذات اليوم بمقر شركة نهج الخيال التجارية بعد الظهر إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 4 وظائف تحت مسمي (بائعين) للحاصلين على الثانوية وما فوقها.

وفي يوم الثلاثاء ستجري المقابلات الشخصية بمقر الغرفة الساعة العاشرة صباحا لشغل وظائف في شركة أسواق الجزيرة للحاصلين على الثانوية تحت مسمي (رجال أمن/محاسبي زبائن) ، كما سيتم نفس اليوم بعد الظهر إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 15 وظيفة تحت مسمي (عامل مستودع/مصفف ارفف/مندوب مبيعات/مشرف مبيعات) للحاصلين على الابتدائية وما فوقها للعمل في شركة أحمد صالح باعشن التجارية وستكون المقابلات بمقر الشركة ، و في نفس اليوم بعد الظهر ستجري المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 8 وظائف تحت مسمي (موظفي حجز وتذاكر) للحاصلين على الدبلوم وما فوقه للعمل مجموعة الجميعة وستكون المقابلات بمقر المجموعة.

اما يوم الأربعاء سيتم إجراء المقابلات الشخصية لشغل 25 وظيفة في شركة رمكو للصناعات المعدنية بمقر الغرفة الساعة العاشرة صباحا للحاصلين على المتوسطة وما فوقها تحت مسمي (موظفي خط انتاج مصنع) ، كما تجرى في نفس اليوم بعد الظهر المقابلات الشخصية بمقر شركة الخريف التجارية لشغل 60 وظيفة للحاصلين على الدبلوم وما فوقه تحت مسمي (فني ميكانيكا/مساعد فني ميكانيكا/فني كهرباء/فني لحام)، كما تجرى في نفس اليوم بعد الظهر المقابلات الشخصية بمقر مؤسسة نخبة العود لشغل 25 وظيفة للحاصلين على المتوسطة وما فوقها تحت مسمي (مساعد بائع ).

وفي يوم الخميس سيتم إجراء المقابلات الشخصية لشغل 200 وظيفة في شركة دريك اند سكل العالمية وستكون المقابلات بمقر الغرفة الساعة العاشرة صباحا للحاصلين على الثانوية وما فوقها للعمل في وظيفة (مشتريات/مراقب/فني كهرباء/سباكة/تبريد وتكييف/إداري/ رجال أمن وسلامة) ، كما سيتم في نفس اليوم بعد الظهر بمقر شركة سربال للتجارة إجراء المقابلات الشخصية لشغل 10 وظائف للحاصلين على المتوسطة تحت مسمي (بائع/كاشير/مصفف ) ، و يتم في ذات اليوم بمقر شركة جمولي للتنمية بعد الظهر إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 25 وظيفة تحت مسمي (خدمة عملاء/مراقب/رجال أمن وسلامة) للحاصلين على المتوسطة وما فوقها.

كما تجرى في نفس اليوم بعد الظهر المقابلات الشخصية بمقر شركة أعمال البسامي لشغل 5 وظائف للحاصلين على الثانوية وما فوقها تحت مسمي (خدمة عملاء).

من جهة أخرى تبدأ مقابلات وظائف السيدات يوم الاثنين القادم حيث يتم إجراء المقابلات الشخصية للحاصلات على الابتدائية وما فوقها لشغل 60 وظيفة في مصنع سعد الدين تحت مسمي (عاملات انتاج / مشرفات أمن/عاملات نظافة) وستكون المقابلات بمقر فرع السيدات التاسعة صباحا .

وفي يوم الثلاثاء سيتم إجراء المقابلات الشخصية للسيدات الراغبات في شغل 12 وظيفة في شركة نادك للخدمات الغذائية بمقر فرع السيدات بغرفة الرياض الساعة التاسعة صباحا للحاصلات على الثانوية وما فوقها تحت مسمي (كول سنتر) ، ويوم الأربعاء 18 ديسمبر سيتم إجراء المقابلات الشخصية لشغل 18 وظيفة في مجموعة فتيحي القابضة تحت مسمي (ممثلات مبيعات) للحاصلات على الثانوية وما فوقها وستكون المقابلات بمقر الفرع النسائي لغرفة الرياض الساعة التاسعة صباحا.

كما يطلق مركز التدريب خلال الأسبوع المقبل عددا من برامج الدبلوم في مجالات الموارد البشرية ، إدارة منشات الأعمال ، إدارة الأعمال المصرفية والاستثمار ودبلوم إدارة المواد. اضافة الى عدد من البرامج التاهيلية والتطويرية .

التعليقات

اترك تعليقاً