الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس25 ابريل

الجيش المصري يعلن مقتل أبو صهيب القيادي بجماعة أنصار بيت المقدس

منذ 10 سنة
5
3621
الجيش المصري يعلن مقتل أبو صهيب القيادي بجماعة أنصار بيت المقدس
القاهرة

أعلن الجيش المصري مقتل قيادي بارز في جماعة أنصار بيت المقدس التي تنفذ هجمات في شبة جزيرة سيناء.

وقال العقيد أحمد محمد علي المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة المصرية إن عناصر من الجيش الثانى الميدانى قتلت إبراهيم محمد فريج سلامة حمدان ابو عيطة الشهير بأبو صهيب وهو “أحد أخطر قيادات” الجماعات التي وصفها بـ “التكفيرية” بشمال سيناء.

وأوضح في بيان أنه “تم نصب كمين له على أحد الطرق المؤدية لقرية التومة جنوب الشيخ زويد” .

وأضاف أن قوات الامن ألقت القبض أيضا على شخص آخر يدعى مسعد حمدان سالم كان بصحبة القتيل على دراجة نارية وبحوزته بندقية آلية.

وتنشط جماعة “أنصار بيت المقدس” في شبه جزيرة سيناء، ويعتقد أن عناصرها يحتمون داخل كهوف في جبل الحلال الذي يقع في وسط سيناء التي تحدد فيها اتفاقية كامب ديفيد للسلام عدد قوات الجيش المصري وتسليحه.

كانت الجماعة أعلنت مسؤوليتها عن عدة عمليات من بينها اغتيال ضباط في جهاز الأمن الوطني المصري.

وتبنى التنظيم نفسه محاولة اغتيال وزير الداخلية المصري في شهر سبتمبر/أيلول الماضي، التي نجا منها الوزير.

يذكر أن سيناء تشهد منذ عزل الرئيس المصري محمد مرسي وحظر نشاط جماعة الإخوان المسلمين تصعيدا في حوادث العنف.

التعليقات

و
ولد الاشراف عدد التعليقات : 1308 منذ 10 سنة

حسبي الله ونعم الوكيل

ا
الصالح عدد التعليقات : 265 منذ 10 سنة

مبروك عليك الدفاع عن اسرائيل ياعلماني يا حذاء اسرائيل

أ
أبو جاسم عدد التعليقات : 13 منذ 10 سنة

هذا الجيش ليس جيش مصر هذا الجيش هو جيش كامب ديفيد الصهيوني والخسيسي يهودي ابن يهودية وحبيب الصهاينة

ع
علي عدد التعليقات : 64 منذ 10 سنة

أكد كريستيان مالارد محلل السياسة الخارجية الفرنسي : “لكني أقول اليوم ان السيسي هو رجل أمريكا، ومن المهم جدا أنه خلال الأسابيع الاخيرة كان يتكلم بالهاتف مع تشاك هاجل وهو أعلن هذا أنه ينسق معه من هو تشاك هاجل؟ ..انه وزير دفاع الولايات المتحدة الامريكية”.

وبحسب الفيديو الذي نشرته صفحة كلنا خالد سعيد نسخة المصريين -المتخصصة في رصد ردود الافعال الغربية على الانقاب بمصر- قال:”إذا يمكن القول أن الرئيس أوبامــا من خلال ما قام به السيســي أراد استرجاع ما فقده اعتقادا منه انه تسرع بالتخلى عن مبارك ”

وعلقت الصفحة قائلة:” كريستيان مالارد نفسه قام باستضافة كل من وزير الخارجية نبيل فهمي، و إيهاب بدوي؛ المتحدث باسم الطرطور المؤقت علي تلفزيون آي ٢٤ الإسرائيلي، مساعدا ممثل خارجية دولة الاحتلال علي الترويج للانقلاب العسكري ترقبوا ڤيديو آخر اليوم عن دور كريستيان مالارد في العمل في الآلة الإعلامية لطاغية تونس بن علي، واستمرار دوره لرجال الانقلاب”.
المصدر: رصد

سياسي صهيوني يشكر السيسي لحصاره حماس بمشاركة الكيان
شكر السياسي الصهيوني ورئيس حزب العمل الصهيوني إسحاق هيرتزوغ قيام الفريق عبد الفتاح السيسي لحصار غزة وحماس مع الكيان الصهيوني وكذلك الضغط عليها لتخضع للكيان

واعتبر -بحسب الجزيرة- أن هذا السلوك يساهم في توفير الأرضية للتوصل لتسوية سياسية للصراع الفلسطيني الصهيوني تخدم المصالح الصهيونية.

وأشار للاذاعة الصهيونية على أنه لا يمكن التوصل للسلام طالما ظلت حركة حماس متمسكة بمواقفها المتشددة وأن تحقيق التسوية يتطلب أولا حسم من يمثل الجانب الفلسطيني في كل الأماكن وضمنها قطاع غزة .

وأوضح هيرتزوغ قائلا: “نتابع باهتمام التحركات التي يقوم بها السيسي الذي يهدف لإعادة بلورة الواقع الداخلي الفلسطيني وجعله مناسب للتوصل لتسوية للصراع”.

م
ملاحظ عدد التعليقات : 620 منذ 10 سنة

الجيش المصري بطل وبطولته لاتظهر إلا على المصريين فقط ..

الطيران الاسرائيلي دخل مصر وضرب أهداف مصريه وخرج من مصر والجيش المصري ماقدر يرد ولابطلقه واحده وطلع نفس هذا المتحدث وأنكر الحادثه بعدما أمره السيسي بالإنكار

فعلا ابطال ههههههههه

اترك تعليقاً