الاعداد السابقة للصحيفة
الاثنين13 مايو

اﻟﺪﻛﺘﻮر اﻟﻤﺴﻨﺪ ﯾﺪﺷﻦ ﻧﻈﺎم اﻟﺘﺮﺷﯿﺢ اﻻﻟﻜﺘﺮوﻧﻲ ﻟﻠﺘﺸﻜﯿﻼت اﻹﺷﺮاﻓﯿﺔ واﻟﻤﺪرﺳﯿﺔ

منذ 10 سنة
0
2319
اﻟﺪﻛﺘﻮر اﻟﻤﺴﻨﺪ ﯾﺪﺷﻦ ﻧﻈﺎم اﻟﺘﺮﺷﯿﺢ اﻻﻟﻜﺘﺮوﻧﻲ ﻟﻠﺘﺸﻜﯿﻼت اﻹﺷﺮاﻓﯿﺔ واﻟﻤﺪرﺳﯿﺔ
خالد اليوسف

دشن المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض الدكتور إبراهيم بن عبدالله المسند اليوم نظام الترشيح الالكتروني للتشكيلات الإشرافية والمدرسية الذي سيتم من خلاله استقبال طلبات الترشيح لهذه التشكيلات خلال الفترة القادمة بدلاً من التقديم السابق والذي كان يعتمد على الملفات الورقية .
وقدم الدكتور المسند شكره للشؤون التعليمية وإدارة الإشراف التربوي للجهد المبذول في إنجاح المشروع وتذليل جميع الصعاب أمام الفريق الخاص بإعداد هذا المنتج، كما قدم شكره لإدارة تقنية المعلومات التي قامت بتصميم البرنامج الذي يعد الأول من نوعه على مستوى إدارات التعليم في المملكة ، مشيداً في الوقت ذاته بالدور الذي يقوم به الإعلام التربوي في إبراز هذه البرامج والمشاريع .

وأكد الدكتور المسند وجوب أن يكون تعليم الرياض صاحب الريادة في البرامج والمشاريع التربوية والتعليمية والتقنية , مبينا أن المرحلة القادمة لتعليم الرياض تمثل مرحلة تحدٍ للوصول إلى النوعية في التعليم .

بعد ذلك استعرض المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض والحضور آلية التسجيل والخطوات المتبعة الخاصة بالترشيح وإعداد الملف الاليكتروني لكل معلم متقدم للتشكيلات الإشرافية أو المدرسية .

وفي نهاية حفل التدشين كرّم المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض منسوبي إدارة تقنية المعلومات القائمين على تصميم البرنامج .

التعليقات

اترك تعليقاً