الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

تنظيم جهادي في الضفة الغربية يدعو لقتال إسرائيل والسلطة

منذ 10 سنة
3
3110
تنظيم  جهادي في الضفة الغربية يدعو لقتال إسرائيل والسلطة
وكالات

أعلن “تنظيم مجلس شورى المجاهدين في أكناف بيت المقدس″، عن وجود مقاتلين تابعون له في مدن الضفة الغربية المحتلة، لقتال الاحتلال الإسرائيلي وطواغيت السلطة الفلسطينية الذين يحاربون الجهاد، على حد زعمه.

وزعم التنظيم السلفي الجهادي، في بيان له: “إن جهاد طواغيت السلطة الفلسطينية المجرمين مشروع، لأنهم توافقوا مع كفار الأرض من اليهود والنصارى وغيرهم لمحاربة الجهاد وتسليم المجاهدين للأعداء، ولكن خابوا وخسروا فقد امتد منهج السلفية إلى الضفة الغربية”.

وأضاف: “نبشر الأمة أنه – بفضل الله تعالى – أصبح لمنهج الجهاد العالمي في الضفة الغربية موطأ قدم بعد أن سعي الجميع لإفشال كل بذرة تزرع هناك”.

وتابع البيان: “إننا أمام الحرب المفتوحة على المسلمين في الضفة الغربية حيث القتل والأمر بمصادرة الأرض وهدم البيوت وتدنيس المقدسات وغير ذلك لندعو كل مخلص إلى نبذ ما تسمى بالمفاوضات التي تفوح منها رائحة العمالة”.

وكشف تنظيم مجلس شورى المجاهدين عن انتماء ثلاثة فلسطينيين قتلهم الجيش الإسرائيلي بمدينة الخليل بالضفة الغربية، الثلاثاء الماضي، له.

وقال “إن هؤلاء الأخوة المجاهدين الذين تم التعامل معهم بالقتل والعمالة والنذالة ما هم إلا غيضاً من فيض وما خفي كان أعظم”.

وقتل ثلاثة فلسطينيين عندما أطلق جنود من الجيش الإسرائيلي نيران أسلحتهم تجاه سيارة كانوا يستقلونها في منطقة زيف شرق يطا جنوب مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية الثلاثاء الماضي.

وينتشر تنظيم “مجلس شورى المجاهدين في أكناف بيت المقدس″، الذي يحمل الفكر السلفي الجهادي في أراضي السلطة الفلسطينية، وشبه جزيرة سيناء المصرية.

وأعلن عن نفسه أول مرة في 19 حزيران / يونيو 2012 حينما تبنى تنفيذ عملية مسلحة استهدفت موقعا قرب السياج الأمني للحدود المصرية الإسرائيلية، أسفرت عن مقتل ثلاثة أشخاص، أحدهم إسرائيلي .

التعليقات

ك
كلمة مرور عدد التعليقات : 13 منذ 10 سنة

اللهم انصر دينك وسنة نبيك محمد صلى الله عليه وسلم وانصر اخواننا في فلسطين وسوريا وسائر بلاد المسلمين … آمين

ا
الساحر عدد التعليقات : 2084 منذ 10 سنة

اخاف تكون لعبة اسرائيلية …
والله صرنا نشك في نفسنا ..
لكن ان كان طريقهم من غير مضرة على المسلمين..
فالله يقويهم ويسدد خطاهم ..
حقيقة اسرائيل غثا ولابد من بتر وجودها ..
والله يحفظ بلدنا الغالي من كل مكروه ..
ويحفظ ولاة امرنا ابو متعب وولي عهده الامين …
والشعب السعودي والشعوب العربية …

ن
نمر عدد التعليقات : 8155 منذ 10 سنة

الله ينصركم والله يهلك اعداء الاسلام في كل مكان
والله يهلك من كان من بلاد المسلمين يتأمر بالخفاء مع الكفار ضد المسلمين

اترك تعليقاً