الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

هطول أمطار غزيرة فجر اليوم على الرياض يربك الحركة المرورية ويحير الطلاب

منذ 10 سنة
6
10271
هطول أمطار غزيرة فجر اليوم على الرياض يربك الحركة المرورية ويحير الطلاب

هطلت حوالي الساعة الثالثة من فجر اليوم أمطار غزيرة على العاصمة الرياض، وارتفع معها منسوب المياه في عدد من الأنفاق والشوارع ما أدى إلى إغلاق بعض الطرق وإرباك الحركة المرورية.

وقد استنفرت دوريات مرور الرياض وفرق الأمانة وذلك للحفاظ على انسيابية الحركة وحرصاً على سلامة مرتادي الطرق، وبدأت الآليات في عمليات شفط المياه من المواقع المتضررة.

من جهتها، اجتهدت بعض المدارس الأهلية بتعليق الدراسة، وذلك من خلال إرسال رسائل قصيرة لأولياء أمور الطلاب والطالبات تفيد بتعليق الدراسة نظراً لسوء الأحوال الجوية وصعوبة الوصول إلى المدرسة.

فيما أبدى عدد من أولياء الأمور دهشتهم من عدم تعليق الدراسة وإهمال تحذيرات الأرصاد التي توقعت هطول الأمطار ولا تزال تتوقع استمرارها.

وأضافوا أن جامعة الإمام تجاوبت وعلقت الدراسة بجميع كلياتها ومعاهدها، وقالوا إن الطرق الكثير منها توقفت الحركة بها، وإن الأرصاد تتوقع استمرار هطول الأمطار ، والدفاع المدني يكرر تحذيراته، ولكن إدارة تعليم الرياض لم تعلن أي تعليق للدراسة.

التعليقات

j
jdfg عدد التعليقات : 1 منذ 10 سنة

ماقول غير الله يعينهم
وش خابر وراى الصوابر
وعساها تثمر الرضه ويتهننو فيها

د
دوودي عدد التعليقات : 235 منذ 10 سنة

الاهل هم احرص على ابنائهم من ادارة التعليم . خلاص مو شرط الا يعلنون تعليق الدراسة. الجو مطر ومشاكل في الطرقات . خلهم بالبيت ليش تخاطر بهم وش الاجتهاد هذا. خلهم يستانسون ايام لاتعوض.

أ
أمحق وزارة عدد التعليقات : 26 منذ 10 سنة

شكرا صدى لنقل معاناة الطلاب والموظفين في مدينة الرياض ..
العجيب أن دكاترة الجامعات غالبهم لايحضر ولايخبر الطلاب بعدم الحضور الطلاب يضربون مشاوير وفي النهاية لايحضر ولا دكتور , جامعة الإمام أعلنت اليوم الساعة 6 صباحاً تعليق الدراسة كما وردني ونصف البنات في ظهور الباصات يعني إعلان مثل عدمه ناهيك عن الموظفين وأولياء الأمور يودون عيالهم ويضربون مشاوير للعمل وتصريف مياه الله بالخير , يعني بعض الأنظمة والشوارع يبيلها فورمات .

ا
ابو الوليد عدد التعليقات : 1 منذ 10 سنة

عذرا … لمذا تقولون سوء احوال جوية في حين انها نعمه من رب العالمين انه انزل علينا الغيث
وانما سوء من صنع هذه الطرق ولم يعمل مصارف لهذه المياة

ا
المآلكي عدد التعليقات : 103 منذ 10 سنة

خلال هالاسبوع في الرياض

الاسم : سيارة ،، الوظيفة : سفينة

ا
ابو مهند عدد التعليقات : 14 منذ 10 سنة

عايد جدا جدا سكان الرياض اصبحوا سباحين يعني الذهاب الى المدرس سباحة شيىء جميل

اترك تعليقاً