الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

البلدية والقروية: مهلة سنتين لأصحاب محطات الوقود لتصحيح أوضاعهم

منذ 10 سنة
4
3141
البلدية والقروية: مهلة سنتين لأصحاب محطات الوقود لتصحيح أوضاعهم
الرياض

كشفت وزارة الشؤون البلدية والقروية أنها أعدت لائحة متكاملة لمحطات الوقود ومراكز الخدمة الواقعة على الطرق السريعة، تتضمن المواصفات الإنشائية لكافة مرافق هذه المحطات من المباني، بما في ذلك المساجد ومنشآت الإيواء .

ولفتت إلى أنها وجَّهت أمانات المناطق بمتابعة التزام أصحاب المحطات والمراكز أو المشغلين لها بما تتضمنه اللائحة من اشتراطات وتطبيق الإجراءات النظامية بحق أي مخالفات، يتم رصدها، بما في ذلك ما يتعلق بأعمال النظافة والتخلص من النفايات وتأهيلها للمسافرين بشكل يعكس الواجهة الحضارية للمملكة.

وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة حمد العمر: إن هناك توجيهات مستمرة أرسلتها الوزارة من خلال خطابات للأمانات والبلديات للمتابعة المستمرة، بعمل جولات تفتيشية مستمرة على المحطات والمراكز وضبط مَنْ لا يلتزم باللائحة الوزارية، مشيراً إلى إقرار برنامج شامل لتحسين أوضاع محطات الوقود ومراكز الخدمة الذي بدأ تنفيذه في الفترة الحالية، وذلك للارتقاء بمستوى كافة مرافق المحطات، بما في ذلك المحطات القديمة التي تم منح أصحابها مهلة عامين لتصحيح أوضاعهم، وفقاً لما ورد في اللائحة الجديدة.

التعليقات

خ
خالد الشمري عدد التعليقات : 96 منذ 10 سنة

شي رائع جدا وخبر يسر النفس وخطوه موفقه انتظرناها طويلا ولابد اليوم من تفعيلها فنحن في القرن الواحد والعشرين ولا زالت خدمات تلك المحطات سيئة للغاية وتفتقد للنظافة والإهتمام والترتيب في الظاهر والباطن .. ليبارك الله خطواتنا ولنرتقي جميعا بحضارة بلادنا المستمده من شرع الله القويم

ا
ابوطا رق عدد التعليقات : 94 منذ 10 سنة

كثيره سنتين ياطويل العمر لو تركتهم احسن

ب
بوسالم عدد التعليقات : 62 منذ 10 سنة

المفروض المحطة هذي الى على الطرق السريعه تسلم الى شركه مثل الامارات يعني هينا يعطونه شركة ارمكو

م
متابع عدد التعليقات : 34 منذ 10 سنة

قليلة سنتين مفروض 15 سنه

والله من المهزله

اترك تعليقاً