الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

نائب قائد القوات البرية يتفقد الوحدات المشاركة بتمرين ” الريك 1″

منذ 10 سنة
0
4673
نائب قائد القوات البرية يتفقد الوحدات المشاركة بتمرين ” الريك 1″
الطائف

قام صاحب السمو الملكي اللواء الركن فهد بن تركي بن عبدالعزيز ، نائب قائد القوات البرية قائد وحدات المظليين والقوات الخاصة أمس بزيارة تفقدية لموقع تمرين ” الريك 1″ الذي يجمع وحدات من القوات البرية بنظرائهم في فرنسا .

وكان في استقبال سموه لدى وصوله المشرف على التمرين العميد الركن سلمان بن محسن الشهري ، وقائد التمرين العقيد الركن محمد عائض البقمي ، وعدد من القادة المشاركين من الجانبين السعودي والفرنسي .

و تجول سموه في أماكن التمرين واطلع على جاهزية الوحدات المشاركة واستمع إلى الإيجاز المقدم من قبل قائد التمرين ، ثم شاهد سموه بعض التطبيقات العملية من قبل الوحدات المشاركة ، كما زار وحدات الإسناد وتفقد جاهزية الإسناد الطبي ووحدات الإسناد الجوي .

بعد ذلك تفقد سموه الجنود المشاركين ومدى استعدادهم للمهام الموكلة إليهم في هذا التمرين ,رافق سموه خلال الجولة قائد منطقة الطائف اللواء الركن فارس بن عبدالله العمري.

وفي نفس السياق نفذت الوحدات المشاركة خلال اليومين الماضين الرماية بالذخيرة الحية بالأسلحة المضادة وكذلك رماية الهاون كما تعاملت طائرات الأباتشي مع ردة فعل العدو الافتراضي ، بينما قامت طائرات البلاك هوك بنقل الجنود وإنزالهم وكذلك انتشالهم بعد تطهير المواقع .

التعليقات

اترك تعليقاً