الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس25 ابريل

بدء فعاليات التمرين المشترك ( اليرموك 1) بتبوك

منذ 10 سنة
1
2865
بدء فعاليات التمرين المشترك ( اليرموك 1) بتبوك
تبوك

بدأت صباح اليوم فعاليات تمرين ( اليرموك 1) بمشاركة مجموعة لواء خالد بن الوليد الثاني عشر من الجانب السعودي وقوة واجب من الجانب الأردني وذلك بميدان ( نمر ج ) بالمنطقة الشمالية الغربية .

وفي بداية التمرين رفع علميّ المملكة العربية السعودية والمملكة الأردنية الهاشمية ، ثم عزف السلامان الوطنيان للبلدين .

بعد ذلك بدأ الحفل المعد بهذه المناسبة بآيات من القران الكريم ، ثم ألقى مدير العمليات بالمنطقة الشمالية الغربية العميد الركن خالد بن محمد الخشرمي كلمة بين فيها أن تمرين اليرموك 1 ينفذ بمشاركة مجموعة لواء خالد بن الوليد الثاني عشر من الجانب السعودي وقوة واجب من الجانب الأردني ، مشيراً إلى أنه وضع لهذا التمرين أهداف عامة وأهداف تكتيكية يتم تحقيقها من خلال التنفيذ للتمرين .

كما ألقى رئيس الوفد الأردني العميد الركن عبدالله بن جبريل النوافله كلمة قدم خلالها الشكر والتقدير لما وجدوه من كرم الضيافة وحسن الاستقبال من الجانب السعودي ، مقدرا مواقف المملكة العربية السعودية المشرفة تجاه الأردن في جميع المجالات ، راجيا من الله أن يحقق التمرين المشترك ( اليرموك1 ) الأهداف التي خطط من أجلها .

إثر ذلك ألقى قائد المنطقة الشمالية الغربية اللواء الركن سعد بن عبدالله القرني كلمة رحب فيها بوجود أشقاء نرتبط معهم وشائج الدم والدين واللغة والجوار والمصير المشترك تنفيذاً لتطلعات قادة البلدين الشقيقين بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين ,مهيبا بجميع المشاركين في التمرين بذل المزيد من الجهد والجدية لتحقيق أقصى درجات الاستفادة .

وأكد اللواء القرني في ختام كلمته أن قيادة المنطقة الشمالية الغربية سخرت جميع الإمكانيات لإنجاح هذا التمرين وتحقيق الفائدة المرجوة منه .
بعد ذلك أعلن قائد المنطقة الشمالية الغربية بدأ التمرين .

التعليقات

ف
ففاضي عدد التعليقات : 1265 منذ 10 سنة

الله يوفقكم ان شاء الله ..

اترك تعليقاً