الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة26 ابريل

صحة المدينة المنورة تدشن مراكز رعاية صحية جديدة بالمنطقة

منذ 10 سنة
0
3176
صحة المدينة المنورة تدشن مراكز رعاية صحية جديدة بالمنطقة
ماجد الصالحي

دشنت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة مؤخراً مركز صحي ” أميرة ” بمحافظة العيص بالإضافة إلى مركز صحي ” البندر ” بمحافظة ينبع وذلك وفق الخطة التشغيلية للمنطقة.

وأوضح مدير إدارة شؤون المراكز بصحة المدينة سامي الرحيلي أن تشغيل المراكز الجديدة يعد إضافة جديدة لمنظومة الخدمات الصحية بالمحافظات مما يسهم في تقديم رعاية صحية أولية متكاملة للمواطنين في جميع المحافظات و القرى التابعة للمنطقة مبينا أن المراكز الجديدة تقدم الخدمات العلاجية و التطعيمات و رعاية الأمومة و مكافحة الأمراض المعدية و نواقل المرض بالإضافة إلى المراقبة الصحية.

وأضاف الرحيلي أن تدشين العديد من مراكز الرعاية الصحية الأولية الجديدة في المحافظات بالمنطقة يأتي بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة ، وتنفيذًا لخطة وزارة الصحة المتمثلة في تقديم الخدمات الصحية في جميع المحافظات لتسهيل وصول المستفيدين من الخدمة وفق إستراتيجية دقيقة بمتابعة وزير الصحة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة.

و أكد الرحيلي أن الشؤون الصحية بالمنطقة تسعى لتطوير منشآتها إيماناً منها بأهمية تهيئة البيئة المناسبة للعمل التي تمكن العاملين من تقديم الخدمات الصحية بجودة عالية.

التعليقات

اترك تعليقاً