الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

التركي: السجن عامين و غرامة 100 ألف ريال عقوبة التستر على مخالفي الإقامة

منذ 10 سنة
16
29784
التركي: السجن عامين و غرامة 100 ألف ريال عقوبة التستر على مخالفي الإقامة
علي القحطاني

ذكر الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية اللواء منصور التركي أن الحملة الأمنية الشاملة التي ستنطلق غداً الإثنين ستشمل كل من يتستر على المخالفين لنظم الإقامة، وذلك بعد انتهاء المهلة التصحيحة التي مُنحت لهم لتصحيح أوضاعاهم .

وقال في المؤتمر الصحفي المشترك مع وزارة العمل إنه سيتم إيقاع العقوبة على كل من يتستر على العمالة المخالفة، والعقوبة ستكون السجن عامين أو الغرامة 100 ألف ريال، أو العقوبتين معاً.

من جهته، أكد نائب وزير العمل الدكتور مفرج الحقباني أن وزارته ستطبق النظام بشكل تام، مع كل مخالف، سواء أكان العامل أو كفيله، وسيتحمل الكفيل نفقات الترحيل الخاصة بالعامل، مؤكداً أن المهلة الإستثنائية انتهت، إلا أن التصحيح ما يزال مستمراً .

وقال الحقباني أنه تم تنفيذ 3 مليون و800 ألف عملية تجديد إقامة، ومليون و300 ألف عملية تعديل مهنة بالإضافة إلى أكثر من 2 مليون و400 ألف عملية نقل خدمة.

التعليقات

ا
ابو بدر عدد التعليقات : 1 منذ 10 سنة

اقول يا مكتب العمل ليه انتظر عمالي 9شهور لين يدخل السعوديه اذا كنت مستاجر محل من يقوم بدفع المبلغ لهذه المده يعني النظام الخرطي يقول اذا عندك موسسه جديده تبقى تحت البحث 59يوم من تقديم الطلب على مكتب العمل ثم ترفع الوراق وتجلس شهر حتى تطلع التاشيرات طيب وهناك من 4ال6شهور عتى وصول العمال يعني 9شهور وش ذا النظام راح فيها المواطن البسيط لييييه عدلو الوضع يا وزير العمل وخاف الله فينا …..

ح
حمودة عدد التعليقات : 1 منذ 10 سنة

احترمى نفسك ولاتعممى لية السعوديين مافيهم اوساخ
كل بلد فيها الصالح وفيها الطالح ولا انتى فاكرة نفسك من كوكب تانى
بلاش قلة ادب

ع
عرعور2 عدد التعليقات : 122 منذ 10 سنة

المفروض يبدأ بالقوى فبل الضعيف لمذا الفيصليه وغيرها ينظرون الشركات الكبيره مثل ابن ..و اوجي…. والرا … وغيرها كم عندها من المخالفين او القوة على الضعيف الذي تقدرون على رفع العصا عليهم 00 تضبط الحدود حتي لايدخل غير النظامي

ع
عاااابرسبيل عدد التعليقات : 1524 منذ 10 سنة

تعليقك تستاهل حبة خشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم.

م
مواطن عدد التعليقات : 1 منذ 10 سنة

الله المستعان

3800000 + 1300000 + 2400000 = 7500000

سبعه مليون وخمسميه الف عامل كانو ضايعيين في السعوديه

اجل العماله النظاميه كم عددها؟

.
. عدد التعليقات : 1061 منذ 10 سنة

ولاتنسون ياحكومتنا . العصابات الاثيوبية والافارقة وغيرهم من المجرمين المتسللين عبر الحدود . مثل احياء منفوحه وغيرها الكثير من الاماكن المنتشرين فيها والله انهم افسدو البلد بفسادهم مخدرات ومسكرات . والله انهم منتشرين بشكل مخيف في كل مكان في الديرة ياجماعة الخير و منتشرين وعيونهم مخيفة تستهدف الماره لكي يلفتو لهم ببيع المخدرات والمسكرات. واصلا هؤلا العصابات بدعم من الخارج . تكفون تكفون اقبضو كل على مجرم اثيوبي وافريقي وغيرهم من مخالفين الانظمة . والله بلدنا ابتلشت بهالمخالفين ولاتنسون تشديد على الحدود والقبض المهربين . وحتى ايضا المجرمين اليمنيين وغيرهم الكثير . نتمنى بنتظيف البلد . ولاتنسو ايضا العمالة السائبة المرميين على شارع العليا قدام محلات الدش مستهدفين المااااااارة لبيعهم كروووت مخلة بالاداب ومخالفة شرعآ ونظاما ومنتشؤين منذ زمن الى الان . اين حتى رجال الهيئة عن هؤلا للقبض عليهم ومصادرة الاماكن اللي يوجد فيها الكروت المخالفة شرعا لتخريب المجتمع . اللهم اني بلغت اللهم فاشهد. …..

.
. عدد التعليقات : 1061 منذ 10 سنة

ولاتنسون ياحكومتنا . العصابات الاثيوبية والافارقة وغيرهم من المجرمين المتسللين عبر الحدود . مثل احياء منفوحه وغيرها الكثير من الاماكن المنتشرين فيها والله انهم افسدو البلد بفسادهم مخدرات ومسكرات . والله انهم منتشرين بشكل مخيف في كل مكان في الديرة ياجماعة الخير و منتشرين وعيونهم مخيفة تستهدف الماره لكي يلفتو لهم ببيع المخدرات والمسكرات. واصلا هؤلا العصابات بدعم من الخارج . تكفون تكفون اقبضو كل على مجرم اثيوبي وافريقي وغيرهم من مخالفين الانظمة . والله بلدنا ابتلشت بهالمخالفين ولاتنسون تشديد على الحدود والقبض المهربين . وحتى ايضا المجرمين اليمنيين وغيرهم الكثير . نتمنى بنتظيف البلد . ولاتنسو ايضا العمالة السائبة المرميين على شارع العليا قدام محلات الدش مستهدفين المااااااارة لبيعهم كروووت مخلة بالاداب ومخالفة شرعآ ونظاما ومنتشؤين منذ زمن الى الان . اين حتى رجال الهيئة عن هؤلا للقبض عليهم ومصادرة الاماكن اللي يوجد فيها الكروت المخالفة شرعا لتخريب المجتمع . اللهم اني بلغت اللهم فاشهد ………

ن
نجلاء عدد التعليقات : 126 منذ 10 سنة

اتمنى التطبيق من الجميع وان شاء الله يتم
و فيه مواطنيين يحبون التستر وما يساعدون
في تطبيق القرار ويخبئون العماله ماادري وش راح يستفيدون
وهو غير نظامي نفسي تنظف البلد

ز
زائر عدد التعليقات : 1 منذ 10 سنة

اول شي كلام بعدين السوريين لماذ استثناءو من حملة هم يوميا فضائحهم بصحف

ب
بنت الوطن عدد التعليقات : 348 منذ 10 سنة

ههههههههههههههههه اى والله خل البلد تنظف من هالاجانب الوسخين والجرايم

و
ولد بلادي عدد التعليقات : 2270 منذ 10 سنة

اتمنى ان تضاف الى العقوبه التشهير بهم مع صورهم حتى يرتدع كل من ادعى الدين والتشدق به والعمل في الخفاء بكل ما يضر بالوطن والمواطن

ي
ياسر الغيثي عدد التعليقات : 1 منذ 10 سنة

أقول والله من الخرط والنصب والكلام الفاضي ترانا عارفين حركتكم بالتصحيح تبون افادة رجل الأعمال والتحكم بالسوق والموطنين اذا فيكم خير يالله عندكم حي الفيصليه ومنفوحه وعتيقه والبطحاء والكرنتينه بجده بكر بدايه الحملة نشوف يالجوزات ومكتب العمل والشرطة مع اني داري انه سوالف وضحك

م
ملكي عالمي ذوووووووووووووووووووووووق عدد التعليقات : 381 منذ 10 سنة

اللي ضيع البلد وضيع هيبة مواطنيه هو عدم تطبيق الأنظمة والقوانين بحذافيرها !!!!

م
مواطنيين اهل البلد عدد التعليقات : 10 منذ 10 سنة

نطالب وزارة الداخليه برفم مجاني للبلاغات في اسرع وقت وارجوا من الله ان لا يسقط فيها المظلوم والبريء ان شاء الله

ف
ففاضي عدد التعليقات : 1265 منذ 10 سنة

اييه من اول نبي انظمه زي كذا صارمه ..

ا
احمد عدد التعليقات : 42 منذ 10 سنة

الله يقويكم على المخالفين اشاء الله معاد نبي عمال مخالفين في المملكة العربية السعودية الله يعز حكومتنا اشاء الله

اترك تعليقاً