الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء19 مارس

بالفيديو: الزعيم يبدع ويمتع ويهزم الشباب بالأربعة

منذ 10 سنة
12
6570
بالفيديو: الزعيم يبدع ويمتع ويهزم الشباب بالأربعة
أحمد الغامدي

أستطاع الهلال من التغلب على نظيره الشباب بأربعة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما على استاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن منافسات الجولة الثامنة لدوري عبداللطيف جميل .

بدأ اللقاء سريعاً حيث سجل الهلال هدفاً مبكراً عند الدقيقة (10) من عمر الشوط الأول بعدما توغل لاعب الهلال سالم الدوسري من الطرف الايمن ليلعب عرضية رائعة اعترضها مدافع الشباب وليد عبدربه واسكنها في شباك فريقه , وفي الدقيقة (30) عاد وليد عبدربه ليخطئ مرة أخرى بعد تمريرة خاطئة إلى الخيبري اقتنصها مهاجم الهلال ناصر الشمراني وتجاوز بها حارس الشباب وليد عبدالله ليمررها للبرازيلي تياقو نيفيزالذي تكفل بإيداعها الشباك هدفاً ثانياً للهلال .
بدأ الهلال الشوط الثاني بهدف مبكر عند الدقيقة (50)عن طريق الهلالي ناصر الشمراني بعد تلاعبه بمدافع الشباب , ثم عاد الهلال ليسجل الهدف الرابع عن طريق البرازيلي نيفيز عند الدقيقة (57) , ليتراجع بعدها الفريق الهلالي إلى المنطقة الدفاعية معتمداً على المرتدات المحافظة على نتيجة المباراة في حين لم يظهر الفريق الشبابي بالمستوى المأمول , الدقيقة (79) شهدت تسجيل الهدف الشبابي الوحيد عن طريق اللاعب مهند عسيري.

وتخطى فريق التعاون مضيفه النهضة بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن الجولة الثامنة من دوري عبداللطيف جميل,وسجل أهداف المباراة السنغالي ايفولوا عند الدقيقتين “37و66”.

وتفوق نجران على ضيفه العروبة بهدفين نظيفين ضمن لقاءات الجولة الثامنة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين على ملعب نادي الأخدود بنجران . سجل هدفي نجران جادسون دوس سانتوس .

و تقدم سانتوس لنجران عندما إستغل عرضية عوض الصقور ليستقبلها داخل منطقة الجزاء و يودعها الشباك هدف أول في الدقيقة 31 ، و في الشوط الثاني أكد سانتوس النتيجة برأسيته ليحرز الهدف الثاني في الدقيقة 65 ، ليحقق بذلك نجران فوزاً مهماً بهدفين أوصله إلى النقطة 15 في المركز الثالث مستغلاً هزيمة الشباب أمام الهلال بينما بقي العروبة على 7 نقاط في المركز الثاني عشر .

وتعادل فريقا الإتحاد و الإتفاق بهدف لمثله ضمن لقاءات الجولة الثامنة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة . سجل للإتحاد فهد المولد و للإتفاق حسن كادش .

و كان الإتحاد هو صاحب الأفضلية و التقدم حينما تلقى فهد المولد تمريرة بونفيم على خط الـ 18 ليسددها في الشباك هدف تقدم للإتحاد في الدقيقة 18 ، إلا أن الظهير المتألق حسن كادش استثمر تمريرة ياسين البخيت على الجناح ليراوغ الدفاع الإتحادي و يطلقها جميلة في الشباك هدف تعادل إتفاقي في الدقيقة 58 ، لينتهي بذلك اللقاء بنتيجة التعادل بهدف لمثله.

http://www.youtube.com/watch?v=b1ep5PgsIvI

http://www.youtube.com/watch?v=F-OTD-wOZdA&list=LLluMgyiYw3mB0yKNHyUfZuA

التعليقات

ب
بطبعي صريح عدد التعليقات : 128 منذ 10 سنة

من يوم عرفت ان الهلال تأسس بمرسوم ملكي وكمان ان سامي يتوسط للاعبين ومنهم الدعيع للعب في المنتخب فوالله اني غسلت يدي بقوه من الرياضه السعوديه دام فيها محاباه لها النادي والخدمات والمساعدات هذي واضح ضررها على الهلال خارجيآ

ا
استغفرالله عدد التعليقات : 3 منذ 10 سنة

نتائج النصر بصعوبه فاز على الفتح ….

اما الهلال مع الشباب تم دعس الشباب صح بروبعيه قويه …

ش
شمالي قلبه جنوبي عدد التعليقات : 282 منذ 10 سنة

>>>البلطان والنوفل باعوا المباراة للهلال كرهاً بنادي النصر !!!

ب
بــنــت حـــــــــــرب عدد التعليقات : 11322 منذ 10 سنة

خلاص لاتصصصصصيييح أنت مانشووف تعليقاتك الا وقت فوز الهلال للدرجه هذي قاعد على قلبك

م
مينهو عدد التعليقات : 200 منذ 10 سنة

الدوري فاشل والأندية أفشل الزعيم والزعيم وماقدر يفوز على لخويا وأم صلال وبطولة اسيا تثبت بجدارة بأن الأندية السعودية ضعيفة جدا بالأحرى زعيم وماقدر يفوز ببطولة اسيا إلي اصبحت محتكرة بإسم كوريا

أ
أبن .البدائع عدد التعليقات : 285 منذ 10 سنة

وفريقك بعد راح يبيع المباراه للهلال بالجوله العاشره لاتخاف الاتحاد صكيناه والشباب صكيناه وباقي فريقــك علشان نحط عظم بفـم كل حاقد

إ
إبراهيم طه عدد التعليقات : 1848 منذ 10 سنة

الشباب صنع ناصر الشمراني لكنه لم يعرف المحافظة عليه والنتيجة قدم لشباب البلطان هذه الهدية القاسية!
والله لم نتوقع أن يكون الشباب هزيلا لهذه الدرجة!!
هذه نتجية عدم التوازن فريق هجومه جيد ووسطه جيد جدا ودفاعه ضعيف
أكثر فريق متوازن هو الهلال والنصر
اللهم وفق النصر لحصد الدوري وكل الألقاب

ا
ابوفهد !!! عدد التعليقات : 244 منذ 10 سنة

الف الف مبروك للزعيم رغم حقد الحاقدين والقافله الهلاليه

ص
صدى ينقص ويزيد عدد التعليقات : 302 منذ 10 سنة

مبرو ك فوز السكري لكل عشاق التعاون

ا
العلياني عدد التعليقات : 3 منذ 10 سنة

مساكين والله خلوقكم على الالقاب وللزعيم البطولات اجل وش اسباب الخمسه في الاتحاد والخمسه في الحالمي واربعه الاهلي في حد طق رؤساهم على قولك

s
sma_abha عدد التعليقات : 737 منذ 10 سنة

رأي غبي وحقود

م
ملكي عالمي ذوووووووووووووووووووووووووق عدد التعليقات : 381 منذ 10 سنة

من عقب ما طقوه في المنصه فتح لهم أبواب النادي على مصراعيه ليأخذون من يريدون من اللآعبين ولم يكتفوا بذلك بل أرغموه على بيع مباراته لصالح فريقهم !!!!
أجل قادمون يا آسيا !!!!

اترك تعليقاً