الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

إلزام شركات ومؤسسات حجاج الداخل بدفع 10 ريالات عن كل حاج

منذ 10 سنة
4
2971
إلزام شركات ومؤسسات حجاج الداخل بدفع 10 ريالات عن كل حاج
عاطف الحربي

ألزمت وزارة الحج شركات ومؤسسات حجاج الداخل بدفع مبلغ 10 ريالات عن كل حاج، حسب الأعداد المصرح بها في ترخيص كل منشأة، وذلك مقابل الخدمات التي يقدمها المجلس التنسيقي.

وأوضحت الوزارة أن الجمعية العمومية للمجلس قررت خلال اجتماعها مع وكيل وزارة الحج، إلزام الشركات والمؤسسات بدفع مقابل مادي مقابل الخدمات التي يقدمها المجلس، بحيث تسهم هذه المبالغ في تفعيل دور المجلس وتقديم خدماته لجميع الشركات والمؤسسات في موسم الحج.

من جانبه، قال رئيس اللجنة الوطنية السعودية للحج والعمرة أسامة فلالي، إن 37 شركة سددت المقابل المالي حتى الآن، مبيناً أن المجلس سيحرم الشركات التي لن تسدد المقابل المادي من الخدمات الخاصة به.

من جانب آخر، أشار فلالي وفقاً لـ “الحياة”، إلى أن وزارة الحج ستجتمع في المحرم المقبل مع كافة الشركات والمؤسسات والجهات الحكومية المشاركة في موسم الحج، لحصر المخالفات المرصودة ومناقشتها مع الشركات المخالفة وإصدار العقوبات اللازمة حيال ذلك.

التعليقات

ا
الغدير عدد التعليقات : 381 منذ 10 سنة

رسوم خدمات محشششششششششششش طالع اكل نازل اكل

ش
شاهر ساهر عدد التعليقات : 532 منذ 10 سنة

هو حج وعبادة لله سبحانه وتعالى ولا تجارة استغفرالله العظيم
كنت اتمنى توضيح ماهي الخدمات التي تقدم للحاج

ا
ابوسعد عدد التعليقات : 25 منذ 10 سنة

الحين نبيكم تخفضون اسعار الحملات انتم اذا اخذتم من الشركات رسوم راح ترتفع الاسعار وياكلها الحجاج
اطالب عن طريق هذي الحيفه الخيره ان يتم ضبط اسعار الحملات ومحاسبه المتسببين في رفع الاسعار والا مراااح نبيحكم يوم القيامه ياوزاره الحج حتي في الدين صار فيه متاجره حسبي الله عليكم

O
ONO عدد التعليقات : 6 منذ 10 سنة

وفي الأخير يتحملها العبد الفقير لله؛ الحاج…

اترك تعليقاً