الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس28 مارس

الزواج بديلاً عن الكيماوي لعلاج السرطان

منذ 10 سنة
6
4406
الزواج بديلاً عن الكيماوي لعلاج السرطان
وكالات

السرطان المرض المستعصي الذي عجز الأطباء من اكتشاف دواء يعالج منه تماماً، ويلجأ الأطباء غالباً إلى معالجة المريض من خلال العلاج الكيماوي.

اليوم هناك دراسات علمية جديدة وجدت حل لبعض الحالات لمرضى السرطان للحدّ من موتهم وهو أن يلجأوا للزواج فقد يكون أفضل بكثير من العلاج الكيماوي.

الدراسة شملت 750 ألف شخص من ضمنهم مصابون بسرطان البروستات والرئة، ووجد أن تأثير الزواج عند الرجال كان أكبر من عند النساء.

وكشف الخبراء أنّ مرضى السرطان غير المتزوجين كانوا أكثر عرضة للسرطان الذي ينتقل من مكانه الأصلي لينتشر في باقي أنحاء الجسم.

التعليقات

ا
الأسدي عدد التعليقات : 10 منذ 10 سنة

هذي حملة دعائية علشان يخلون الشباب يتزوجون , جربو كل الطرق مالقو إلا أن السرطان يتلاشى بالزواج .. الله يستر علينا..!

L
Lankawi عدد التعليقات : 123 منذ 10 سنة

الله يرزقك
أدعي في ثلث الليل الأخير وأبشري بالخير

ا
الزهراني عدد التعليقات : 11 منذ 10 سنة

والله اني ودي بثنيه لكن الحياه صعبه

ش
شلحاط العتيبي عدد التعليقات : 96 منذ 10 سنة

هاه شفتن يالحريم وتلومون الريجيل اللي يتزووجون 2 او 3 أو 4 حفاظا على الصحه من الخبييث والحرمه ماتبغى زوجها يجيه الخبيث خلوهم يتزووجون واللي مايتزوج يجيه الخبيث زووجوا عيالكم بمهور رخيصه علشان الخبيث

ا
المحرومه عدد التعليقات : 766 منذ 10 سنة

الله المستعان كم يدرسون الغرب من يوم يولد الى ان يموت وهو يد س ونصدقهم في كل شي والعرب يبدء يدرس وعمره ٧ سنوات بعد ما يشبع من التراب وهو يلعب ودراسته ما تتعدى. خمسه اشهر متواصله والباقي اجازات ويقول، مليت والمصيبه انه في اجازه ويقول متى تجي اجازة الصيف. وكانه بيسوي العوايل وهو يتبطح في كل شبر من البيت الله يرحمنا. يااااااارب ترزقني الزوج الصالح والذريه الصالحة وترزق كل انسان ما يتمنى

~
~~امير الجنوب~~ عدد التعليقات : 181 منذ 10 سنة

الزواج استقرار قبل ان يكون راحة ومودة

اترك تعليقاً