الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة26 ابريل

أزمة قلبية تودي بحياة طالب ابتدائي داخل دورة مياه المدرسة بجدة

منذ 11 سنة
6
6537
أزمة قلبية تودي بحياة طالب ابتدائي داخل دورة مياه المدرسة بجدة
سعد فهد

أودت أزمة قلبية مفاجئة بحياة طالب في الصف السادس الابتدائي بجدة، داخل دورة مياه مدرسة أنس بن النضر الابتدائية الكائنة بشمال جدة (والتي تشترك مع مدرسة زيد بن خالد في الفترة المسائية).

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة جدة الملازم أول نواف البوق أن غرفة العمليات تلقت من بلاغًا من إدارة المدرسة بوجود طالب متوفىً داخل دورات المياه، واتضح أن عمره ١٣ عامًا ويدرس بالصف السادس.

وأضاف: «وعلى إثره قامت الأدلة الجنائية والدوريات والدفاع المدني بمباشرة الحادث ومعاينة الجثة من قبل الطبيب الشرعي الذي أكد مبدئيًا على عدم وجود شبه جنائية».

وأكد البوق أنه تمت إحالة أوراق القضية إلى هيئة التحقيق والادعاء العام دائرة النفس لمعرفة أسباب الوفاة.

من جهته أكد المدير العام للتربية والتعليم بجدة عبدالله بن أحمد الثقفي بحسب “المدينة” أن سبب الوفاة نوبة قلبية تعرض لها الطالب وهو في الصف السادس الابتدائي، نافيًا ما رواه أحد شهود العيان من أن مبنى المدرسة قديم، وأنه السبب في حالة الوفاة.

وقدم الثقفي التعازي الحارة باسمه واسم جميع منسوبي تعليم جدة إلى أسرة الطالب محمد القرني الذي وافته المنية أثناء اليوم الدراسي.

وأوضح المتحدث الإعلامي للإدارة العامة للتربية والتعليم بجدة عبدالمجيد الغامدي إلى أن وفاة الطالب محمد القرني، رحمه الله، والذي يدرس بالصف السادس الابتدائى بمدرسة أنس بن النضر وبحسب التقارير الطبية كانت وفاة طبيعية بالسكتة القلبية بالتزامن مع دخوله إلى دورة المياه في الحصة السادسة، مضيفًا أن إداري ومعلمي المدرسة قاموا بطرق باب الحمام عليه إثر تأخر مكوثه فيه ولكن دون جدوى.

وأشار إلى أنه تم على الفور فتح الباب واستدعاء الهلال الأحمر والجهات الطبية التي أكدت تقاريرها الطبية بأن الوفاة طبيعية.

مشيرًا إلى أن جميع القيادات التعليمة بمكتب الصفا حضرت مع أسرة الفقيد في المستشفى لمشاطرتهم المصاب الجلل بفقدان أحد أبنائها الذي كان مثالاً للطالب المتفوق والمتميز دراسيًا وأخلاقيًا بين زملائه الطلاب.

التعليقات

خ
خالد عدد التعليقات : 84 منذ 11 سنة

انا لله وانا اليه راجعون
الله يصبر أهله

ا
اابواسيل العلياني عدد التعليقات : 134 منذ 11 سنة

يارب لاتجعلنا نشوف مثل هذاالخبر

ن
نوال عدد التعليقات : 13779 منذ 11 سنة

لا إله إلا الله الله يرحمة

أ
أبو عبدالله عدد التعليقات : 6 منذ 11 سنة

لا حول ولا قوة الا بالله
الله يرحمه ويصبر أهله

ن
نمر عدد التعليقات : 8155 منذ 11 سنة

الله يرحمه ويصبر اهله .

و
وضحــــــى عدد التعليقات : 127 منذ 11 سنة

الله يرحمه ويصبر اهله .

اترك تعليقاً