الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد14 ابريل

اعتماد مجمع طبي بسعة 1000سرير في جدة

منذ 10 سنة
2
2710
اعتماد مجمع طبي بسعة 1000سرير في جدة
عبدالله العلي

زف مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة الدكتور سامي باداود بشرى لأهالي جدة بأنه تم اعتماد مجمع طبي لمحافظة جدة بسعة 1000سرير يخدم أهالي وسكان شرق الخط السريع حيث تم تحديد موقع مناسب للجميع وذلك بالتنسيق مع أمانة جدة وعلى مساحة مليون متر مربع.

كما هنأ مدير الشؤون الصحية الجميع بنجاح خطة حج هذا العام وأشاد بالدور المتميز الذي قامت به وزارة الصحة في رعاية حجاج بيت الله الحرام وما قدمته من خدمات طبية وعلاجية وصحية للحجاج وناشد مدير صحة جدة العاملين في مراكز المراقبه الصحية بمطار الملك عبدالعزيز وميناء جدة الاسلامي لمواصلة جهودهم المباركة لتقديم الخدمات الصحية للحجاج حتى عودتهم الى بلادهم بأذن الله.

جاء ذلك اليوم الاثنين خلال استقباله بمكتبه المسئولين بصحة جدة وبحضور مساعدي مدير الشؤون الصحية بجدة ومدراء الادارات وموظفي مديرية الشؤون الصحية بجدة الذين هنأوا مدير الشؤون الصحية بمناسبة عيد الأضحى المبارك وقد هنا سعادته الجميع بهذه المناسبة سائلا الله العلي القدير ان يعيدها على هذه البلاد المباركة بالخير واليمن والبركات.

في الختام قدم مدير صحة جدة شكره لجميع العاملين في المرافق الصحية الذين عملوا على مدار الساعة لتقديم افضل الخدمات الصحية لجميع المواطنين وحجاج بيت الله الحرام.

التعليقات

ص
صمت الوداع عدد التعليقات : 195 منذ 10 سنة

والتنفيذ القرن القادم

ا
البراق الهذلي عدد التعليقات : 444 منذ 10 سنة

مشاريع لجده شمال شرق غرب الجنوب مالها نصيب من هذه المشاريع
حسبنا الله عليكم
كأن جنوب جده ليس بشر

اترك تعليقاً