الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

إغلاق مسلخ الكعكية لإخلاله بالاشتراطات

منذ 10 سنة
1
2899
إغلاق مسلخ الكعكية لإخلاله بالاشتراطات
عاطف الحربي

أغلقت أمانة العاصمة المقدسة مسلخ الأهالى في الكعكية بعد ثبوت إخلاله ببعض الاشتراطات التعاقدية وضبط عدد من المخالفات الصحية وتدني مستوى النظافة داخل المسلخ .

وأوضح مدير إدارة المسالخ بأمانة العاصمة المقدسة الدكتور سعود بن محمد الحتيرشي أن المراقبين قاموا بضبط عدد من المخالفات والأشخاص الذين يعملون بدون شهادات صحية وعدم توفير أطباء بيطريين بعدد كافٍ للكشف على الذبائح إضافة الى المبالغة في رفع سعر الذبح .

وأضاف أن الأمانة قامت بمصادرة عدد من الذبائح والأضاحي غير الصالحه وإغلاق المسلخ حتى يتم تصحيح وضعه من قبل المستثمر ، مشيراً الى انه تم تشكيل لجنة من الأمانة راقبت المسلخ عن قرب واتخذت قرار الإغلاق بسبب المبالغة فى رفع الأسعار أيام المواسم وسوء مستوى النظافة وعدم توفير أطباء بيطريين للكشف على الذبائح ووجود عمالة مخالفة للنظام وتعمل بدون شهادات صحية وهذا يعرض صحة الناس للخطر.

وقال إن قرار الإغلاق جاء بتوجيهات معالي أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة بن فضل البار ، حيث تم إنذار المتعهد ومنحه فرصة أربع وعشرين ساعة لتعديل الوضع وتلافي كافة الملاحظات مع فرض العقوبات النظامية عليه. الجدير بالذكر أن أمانة العاصمة المقدسة تكثف جهودها خلال هذه الأيام حيال كافة الأنشطة ذات العلاقة بالصحة العامة ومتابعة تطبيق الاشتراطات الصحية المطلوب توفرها ، بهدف الرفع من مستوى الإصحاح البيئي وتقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن .

التعليقات

0
017 عدد التعليقات : 5 منذ 10 سنة

حتى مسلخ الشرائع دخول الذبيحه برسوم 50ريال وتحضر معك عامل من الخارج للذبح ب50ريال لماذا يحصل المسلخ رسوم فقط دخول للذبيحه حرام اتقو الله لانظافه ولاعنايه اهم شيء تحصيل فلوس

اترك تعليقاً