الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة26 ابريل

“نور مكة” ينقذ فتاة عشرينية سقطت من الدور الثاني

منذ 11 سنة
1
3123
“نور مكة” ينقذ فتاة عشرينية سقطت من الدور الثاني
عبدالرحمن المهنا

نجح مستشفى النور التخصصي بالعاصمة المقدسة من إجراء عملية معقدة لفتاة سعودية تعرضت لكسر مضاعف في الحوض إثر سقوطها من الدور الثاني.

وقال مدير المستشفى الدكتور عبدالسلام بن عبدالرحمن نورولي إن المريضة وصلت إلى المستشفى تعاني من كسر مضاعف بالحوض وتم استقبالها تحت إشراف الدكتور عبدالظاهر الساعاتي استشاري ورئيس قسم جراحة العظام بالمستشفى بكسر مضاعف أمامي في الحوض فأجريت لها على الفور عملية جراحية استمرت أربع ساعات لتثبيت الكسر تكللت بالنجاح ولم تظهر أي مضاعفات أو التهابات ولله الحمد مشيرا إلى أن مثل هذه العمليات تأتي من الصعوبة بمكان وتحتاج للتجهيزات ولإمكانيات عالية وكفاءات طبية مدربة ومتمكنة.

وأضاف قائلا إن قسم جراحة العظام بمستشفى النور التخصصي يضم مجموعة من الأطباء الاستشاريين السعوديين ذوو كفاءة علمية عالية ويتميز بإجراء عمليات ذات تعقيد وتتطلب دقة عالية مثل عمليات الإصابات الرياضية المعقدة والرباط الصليبي وتغيير مفاصل الركبة والخلع المتكرر للكتف وينفرد بتخصص عظام الأطفال وتخصص الطب الرياضي.

ويتفرد بإجراء العديد من العمليات الجراحية على مستوى مستشفيات مكة المكرمة حيث تجرى بالقسم حالات كبيرة جدًا وبالغة التعقيد مثل عمليات تغيير المفاصل والتي تجرى بواقع حالتين إلى ثلاث حالات أسبوعيًا.

التعليقات

ق
قروشهه عدد التعليقات : 47 منذ 11 سنة

الله يشفيها

اترك تعليقاً