الاعداد السابقة للصحيفة
السبت27 ابريل

“التقاعد” تنفذ مشروعاً سكنياً بجازان

منذ 11 سنة
0
2714
“التقاعد” تنفذ مشروعاً سكنياً بجازان
أسامه السهلي

أقر مجلس إدارة المؤسسة العامة للتقاعد أخيراً إنشاء مشروع سكني بضاحية الملك عبدالله السكنية بجازان، ضمن المشروعات التي تنفذها المؤسسة في عدد من مناطق المملكة.

وأوضح محافظ المؤسسة محمد الخراشي أن المشروع المتوقع البدء في تنفيذه خلال الأشهر القليلة المقبلة، يتكون من مجمع سكني على مساحة 1.6 مليون متر مربع، ويحوي العديد من الخدمات والوسائل الترفيهية، ويتضمن بناء 530 “فلة” و 1330 شقة سكنية إضافة إلى الخدمات التجارية والمرافق العامة من مساجد ومدارس وعيادات والخدمات المساندة للمشروع. وأشار إلى النهضة التنموية التي تشهدها منطقة جازان في شتى المجالات والمشاريع المستقبلية التي تشهدها المنطقة والجاري تنفيذها حالياً مثل مشروع مدينة جازان الاقتصادية والمطار الجديد وجامعة جازان ومصفاة البترول علاوة على مجموعة من المشاريع العملاقة الأخرى، الأمر الذي تتوقع المؤسسة معه زيادة الطلب على الإسكان المناسب ذي الجودة العالية، ما دعا مجلس إدارة المؤسسة إلى إقرار إنشاء هذا المشروع الذي تبلغ كلفته التقديرية نحو ملياري ريال.

وأضاف أن المؤسسة تهدف من إنشاء مثل هذه المشاريع إلى تنمية حقوق المشتركين في أنظمة التقاعد واستثمارها بشكل مربح وآمن إضافة إلى الإسهام في جهود التنمية المحلية بالمنطقة.

التعليقات

اترك تعليقاً