الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء24 ابريل

تقنية جدة تستقبل طلبات الالتحاق بالبكالوريوس

منذ 11 سنة
3
2902
تقنية جدة تستقبل طلبات الالتحاق بالبكالوريوس
عبدالله الفهد

تستقبل الكلية التقنية بمحافظة جدة طلبات الراغبين في الالتحاق بشهادة البكالوريوس للفصل التدريبي الثاني 1434/1435هـ خلال الفترة من الأحد 22/12/1434هـ إلى الخميس 11/1/1435هـ على الموقع الإلكتروني للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني www.tvtc.gov.sa ، وذلك في إطار اهتمام المؤسسة بالمعايير المهارية والتميز لدى المتدربين وتأهيلهم بما يتواءم مع احتياجات سوق العمل من الموارد البشرية المؤهلة تأهيلا عالياً.

ويشترط في المتقدم أن يكون سعودي الجنسية ويجوز قبول غير السعوديين حسب التعليمات المنظمة لذلك وأن يكون المتقدم حاصلاً على دبلوم الكليات التقنية وأن لا يكون لديه شهادة تدريب تقني أو مهني سابقة تعادل أو تفوق مستوى الشهادة المتقدم عليها.

كما يشترط أن يكون المتقدم حاصل على تقدير لا يقل عن جيد جداً في المؤهل المطلوب وحاصلاً على الدرجة المطلوبة في أحد اختبارات اللغة الإنجليزية واجتياز اختبار القبول والمقابلة الشخصية كما يجوز قبول الموفدين أو المبتعثين من القطاع العام أو الخاص شريطة حصوله على موافقة مرجعه للتدريب حسب التعليمات المنظمة لذلك.
يذكر أن الكلية استقبلت خلال الفصل التدريبي الأول لهذا العام عددا من المتدربين الملتحقين ببرنامج البكالوريوس لأول مرة في عدد من التخصصات التقنية، إضافة إلى متدربي الكلية البالغ عددهم 4300 متدربا.

وتضم الكلية حاليا قسم التقنية الميكانيكية تخصص ( التبريد والتكييف, الإنتاج ) وقسم تقنية المحركات والمركبات وقسم التقنية الإدارية تخصص (التسويق, الإدارة المكتبية, المحاسبة) وقسم التقنية الكهربائية تخصص (القوى الكهربائية)، وقسم التقنية المدنية والمعمارية وقسم تقنية الفندقة والسياحة تخصص ( إدارة الفنادق, السفر والسياحة).

التعليقات

ا
ابهاوي عدد التعليقات : 891 منذ 11 سنة

ههههههههههههههههههه ربك كريم

H
Ha66aN عدد التعليقات : 11 منذ 11 سنة

ظيب واللي تقديره جيد!!

يقشر بصل؟؟؟

ا
ابهاوي عدد التعليقات : 891 منذ 11 سنة

طيب ابها مافيها بكلريوس وش ذا الحظ حسبنا الله

اترك تعليقاً