الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس28 مارس

بالفيديو:الشرطة الروسية تلقي القبض على سائق دراجة نارية تحداها باقتحام محطة المترو

منذ 10 سنة
0
3830
بالفيديو:الشرطة الروسية تلقي القبض على سائق دراجة نارية تحداها باقتحام محطة المترو
وكالات

نجحت الشرطة الروسية بتعقب أثر شاب اقتحم إحدى محطات المترو في موسكو وألقت القبض عليه، وذلك بعد أن نشر الشاب تسجيل فيديو يظهر فيه وهو يحاول الدخول إلى المحطة، فيما يعمل رجال الأمن في هذه المحطة للحيلولة دون ذلك. لكن الشاب لم يستسلم وتمكن من دخول محطة المترو في تحد لرجال الشرطة، ورصد لحظة دخوله وخروجه منها بواسطة مجموعة من الكاميرات، إحداها مثبتة بخوذته، بينما كانت كاميرات أخرى ترصد تحركاته قبل دخوله المحطة، وأثناء انتقاله إلى المخرج على الجهة الأخرى.

يظهر الفيديو تواطؤ شاب مع سائق الدراجة في هذا العمل، إذ يبدو الأول وهو يفتح له أحد أبواب مدخل المترو، فيما ظهر آخر في نهاية التسجيل كان يقف إلى جانب باب قام بفتحه ليساعد الشاب على الخروج، لينطلق بدراجته النارية صاعدا السلم المؤدي إلى الشارع.
يبدو من التسجيل أن الشاب اختار وقتا متأخرا من الليل للقيام بمشاكسته هذه، ربما تفاديا لإصابة أحد المارة بأذى، أو كي لا يتسبب أي من هؤلاء بالضرر للشاب الذي ترجم رغبته بالمغامرة في غير محلها.

إلى ذلك ربما كان التسجيل سيبدو أكثر تشويقا لو انتظر الشاب وصول القطار إلى المحطة، ومن ثم البدء بالتسابق معه. لكن الشاب قرر الخروج من المحطة بأسرع وقت ممكن كي لا يتم اعتقاله، وهو ما نجح به لكن لأيام قليلة فقط. هذا وتم احتجاز الشاب لمدة 48 ساعة على ذمة التحقيق، فيما يهدده خطر تحويله إلى القضاء بتهمة ارتكاب جريمة جنائية.

التعليقات

اترك تعليقاً