الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

جامعة الملك فيصل تعلن عن توفر وظائف إدارية وفنية شاغرة

منذ 11 سنة
1
2923
جامعة الملك فيصل تعلن عن توفر وظائف إدارية وفنية شاغرة
عبدالله العلي

أعلنت عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس بجامعة الملك فيصل، عن توفر 115 وظيفة شاغرة، ترغب الجامعة في شغلها بمواطنين ومواطنات، ممن تتوفر لديهم المؤهلات والخبرات اللازمة، وذلك عن طريق المسابقة المفتوحة.

وأوضح عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس، الدكتور مطلق بن محمد العتيبي، أن التقدم للمسابقة سيكون عبر التقديم إلكترونياً، بدءاً من يوم الثلاثاء الموافق 25/11/1434هـ، وحتى يوم الاثنين الموافق 2/12/1434هـ. على موقع الجامعة الإلكتروني:www.kfu.edu.sa

وتابع، أن عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس، تؤكد على جميع المتقدمين بضرورة الاطلاع على جميع الشروط والتعليمات المعلنة، قبل تقديم الطلب إلكترونياً، مع مراعاة الخبرة والاشتراطات الأخرى، حسب ما هو محدد بدليل التصنيف، علماً بأن القدرة عبارة عن دورة لمدة ستة أشهر أو خبرة لمدة سنة.

ولفت إلى أن الخبرة في القطاع الخاص تعادل كل أربع سنوات مرتبة، بحد أقصى ثلاث مراتب بعد المؤهل، حسب ما هو محدد بدليل التصنيف.

وأن جميع المستندات المطلوبة لابد من إرفاقها مع طلب التقديم إلكترونياً، حيث لن يتم استقبال أي طلبات ورقية, وعلى جميع المتقدمين متابعة تقديم الطلب؛ لمعرفة النتائج أولاً بأول.

التعليقات

م
مدررررررعم سيييييييييييييييده عدد التعليقات : 127 منذ 11 سنة

محجوزة لاقاربهم هل الحسا والقطيف

اترك تعليقاً