الاعداد السابقة للصحيفة
السبت20 ابريل

انتحار سجينة اثيوبية شنقاً في المدينة بعد إدانتها بطعن مكفولتها

منذ 11 سنة
0
2430
انتحار سجينة اثيوبية شنقاً في المدينة بعد إدانتها بطعن مكفولتها
مهند الشامي

وضعت سجينة من الجنسية الإثيوبية اليوم الجمعة حداً لحياتها انتحاراً، وذلك بشنق نفسها في إحدى غرف السجن في أبيارعلي بالمدينة المنورة .

وكان مركز شرطة العقيق قد أحال قضية المنتحرة الي السجن علي خلفية قضية جنائيه اتهمت بها وانتهت الي إدانتها بطعن مكفولتها وهي مسنة سعودية.

وأكد مصدر مطلع, أن عددا من المناوبات باحد الاجنحة في سجن النساء بآبار علي بالمدينة لاحظن قيام موقوفة من الجنسية الاثيويبه بلف شرشف علي عنقها، وقامت المناوبات على الفور بتحرير رقبتها من الربط وتم نقلها إلى مستشفى الميقات العام، إلا أنها فارقت الحياة وتم تحويل كافة الأوراق للشرطة.

كما أن السجينة تعاني من اضطرابات نفسية ولديها سجل مرض نفسي .

وكانت العاملة التي تعمل لدى المسنة السعودية سددت طعنات عدة لمكفولتها قبل نحو ثلاثة اشهر ولاذت بالفرار، وتركت المسنة ملقاة على الأرض في منزلها الواقع في حي الحرة الغربية بالمدينة المنورة، وتم اكتشاف الحالة من أحد أبنائها، وتم نقلها الي المستشفي وتم قبض علي العامله من قبل الشرطة واعترفت بما نسب اليها وسبق وان صدر بيان من الشرطة حول حادثة اقدامها علي طعن مكفولتها .

من جهته اكد المتحدث الاعلامي للمديريه العامة للسجون العقيد الدكتور ايوب بن حجاب بن نحيت الحادثة وقال في تصريح صحفي انه في تمام الساعه 7:50 صباح الجمعه لاحظ عدد من المناوبات بجناح (ج) بسجن النساء بالمدينه المنوره قيام موقوفه من الجنسيه الاثيوبيه قضيتها اعتداء بربط عنقها بشرشف وقمن على الفور بتحريرها وتم نقلها لمستشفى الميقات العام الا انها لم تستجب لعمليات الانعاش، حيث تبين وفاتها.

وباشرت الجهات المختصه التحقيق بالواقعة وتم تحويل كافة الاوراق لشرطة العقيق ..وأكد ابن نحيت أن السجينة تعاني من اضطرابات نفسية ولديها سجل مرضي نفسي .

التعليقات

اترك تعليقاً