الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة26 ابريل

شكاوى من تعثر التقديم على وظائف “الأحوال المدنية”

منذ 11 سنة
2
4263
شكاوى من تعثر التقديم على وظائف “الأحوال المدنية”
طلال الناصر

اشتكى عدد من المتقدمين والمتقدمات للتسجيل في البرنامج الإعدادي الذي أعلنت عنه وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية، من تعثر إجراءات التقديم عبر البوابة الإلكترونية لوزارة الداخلية، مشيرين إلى أن محاولاتهم المتواصلة على مدار اليومين الماضيين باءت بالفشل، وأبرزوا مخاوفهم من انتهاء فترة التسجيل دون إتمام التقديم، خاصة أن فترته من المقرر انتهاؤها مساء بعد غد السبت.

وقال عبدالله الحربي: “نعاني منذ يومين من صعوبة الدخول للموقع، وعند الدخول نجد حقول بيانات لا تعمل رغم أن المتقدم ملزم بتعبئتها ومنها حقول تاريخ ومكان إصدار البطاقة، وغيرها”.

وشاركه بالشكوى متقدم آخر قائلاً: “اتصلنا بهاتف الدعم الفني للبوابة وأعلنوا أن الموقع في الصيانة، مشيرين إلى أن حقول البيانات ليس لهم علاقة بها والمسؤول عنها الجهة التي أعلنت عن التسجيل”.

وأضاف: “اتصلنا بوكالة الأحوال المدنية من أجل إيجاد حلول لإشكالية الحقول، وتخلى الموظف عن المسؤولية”.

وطالب المتقدمون بالنظر في مشكلة التقديم عن طريق موقع البوابة الإلكترونية للداخلية؛ والتي قد تتسبب في تفويت حصولهم على فرصة لتقديم طلباتهم، وناشدوا الجهات المعنية بسرعة حل المشكلة، أو تمديد وقت انتهاء التقديم.

وكانت وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية قد أعلنت عن بدء التسجيل في البرنامج الإعدادي المنتهي بالتوظيف من يوم الثلاثاء 18/ 11/ 1434هـ الساعة العاشرة صباحاً وحتى يوم السبت 22/ 11/ 1434هـ الساعة الثانية عشـرة، منتصف الليل، وذلك عن طريق البوابة الإلكترونية لوزارة الداخلية، لحملة البكالوريوس من رجال ونساء للتخصصات التالية (الإدارة العامة – الأنظمة أو الحقوق – العلاقات العامة – العلوم السياسية – علم النفس – خدمة اجتماعية/ علم اجتماع ) وبتقدير عام لا يقل عن جيد.

التعليقات

د
دنياك عدد التعليقات : 3 منذ 11 سنة

يحلو الي لحق علئء الواسطه وال60ستينات

ا
ابو يوسف عدد التعليقات : 2 منذ 11 سنة

والله من صباح اول امس الى الآن( الخميس الساعة 6 مغرب) ونحن نحاول التسجيل ولم نتمكن اما الموقع ( تحت الصيانة او أن خدمة التسجيل غير متاحة) . ولا نعلم ماهو السبب او من المتسبب؟؟؟؟؟؟؟؟

اترك تعليقاً