الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

3 لاجئين يتناوبون على اغتصاب فتاة قاصر بمخيم الزعتري

منذ 11 سنة
5
18001
3 لاجئين يتناوبون على اغتصاب فتاة قاصر بمخيم الزعتري
وكالات

أعلنت مديرية الأمن العام الأردنية اليوم الثلاثاء أن ثلاثة لاجئين سوريين يقطنون بمخيم الزعتري اغتصبوا فتاة قاصر، ليرتفع عدد حالات الإعتداءات الجنسية التي شهدها المخيم خلال العام الحالي إلى عشرة.

وقال مدير شؤون اللاجئين السوريين بالمديرية العميد وضاح الحمود أن ” 3 لاجئين سوريين يقطنون بمخيم الزعتري الكائن في صحراء محافظة المفرق شمال شرق البلاد أقدموا أمس الإثنين بالتناوب على اغتصاب طفلة سورية تبلغ من العمر 14 عاما ليرتفع بذلك عدد قضايا الإعتداءات الجنسية على النساء والأطفال في المخيم إلى 10 حالات خلال العام الحالي 2013 ” ، وأوضح الحمود أن ” عناصر الأمن العام المتواجدين في المخيم تمكنوا من ضبط أحد الجناة بزمن قياسي وجار البحث عن الإثنين الآخرين ” .

وتشير إحصائيات رسمية أردنية إلى وجود أكثر من 600 ألف لاجئ سوري في البلاد بينهم 120 ألفا يتواجدون في مخيمات بمدينتي الرمثا والمفرق شمال وشمال شرق البلاد والمحاذيتين للحدود السورية ، إضافة إلى 450 ألف عامل سوري موجودين في المملكة من عام 2006.

التعليقات

ا
ابو سعد عدد التعليقات : 2 منذ 11 سنة

حسبي الله ونعم الوكيل …..

الا إن نصر الله قريب.

ب
بــنــت حــــــــرب عدد التعليقات : 134 منذ 11 سنة

الله ينصرهم
ويعذب كل من لم يساعدهم وهو قادر او تعمد التامر عليهم او خذلهم لاجل ارضاء الكفااار

ا
الغدير عدد التعليقات : 381 منذ 11 سنة

حسبنا الله ونعم الوكيل 00 لاجئي ويغتصب فتاه قاصر 00 المفروض الجهات الرسميه بالاردن تقطهم داخل الحدود السوريه وتخليهم يحاربون بشار 0 اجباري 0

ا
ام عبدالله عدد التعليقات : 2 منذ 11 سنة

حسبهم الله على من شتتهم أسأل الله ان يذيقه اضعاف ماذاقواوان يأخذحقهم عاجل غيراجل

س
سلمونتي عدد التعليقات : 35 منذ 11 سنة

لا حوال ولا قوة الي بالله

اترك تعليقاً