الاعداد السابقة للصحيفة
السبت20 ابريل

ضبط لص “طريق الخواجات” بعد رصده بجدة

منذ 11 سنة
1
3743
ضبط لص “طريق الخواجات” بعد رصده بجدة
حسن علي

أطاح رجال الأمن بشعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة العاصمة المقدسة بمتهم ارتكب عدد من جرائم سلب العمالة تحت تهديد السلاح الأبيض بعد إركابهم من محافظة جدة لإيصالهم للعاصمة المقدسة .

وذكر أن المتهم من سكان محافظة جدة ويعكف على استئجار السيارات لتنفيذ جرائم السلب حيث يقوم بحمل العمالة من موقف مكة بعد الاتفاق معهم على أجرة التوصيل لإيصالهم للعاصمة المقدسة ويقوم عند اقترابه لنقطة تفتيش أمن الطرق بالشميسي بتغيير سيره بصعود الكوبري والتوجه لخط الخواجات حيث يقوم بإيقاف المركبة وإخراج السلاح الأبيض وتهديد العمالة وسلب مامعهم من نقود ، وقد تمكن من سلب أكثر من ٨ آلاف ريال ويلوذ بعدها بالفرار من الموقع وترك العمالة في الموقع .

وعلى إثر ذلك تلقت الجهات الأمنية بلاغا عن عدد من جرائم السلب بخط الخواجات ليكثف رجال الأمن بشعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة العاصمة المقدسة بتكثيف البحث عن الجاني حتى توفرت معلومات عن تواجد الجاني بمحافظة جدة وأن ليس لديه مقر سكن محدد حيث يتنقل بين الفنادق والشقق وتم رصده بأحد الفنادق في شمال محافظة جدة ليتم محاصرته والقبض عليه بداخل أحد فنادق شمال جدة وبعرضه على عدد من الضحايا تم التعرف عليه .

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة العاصمة المقدسة المقدم عبدالمحسن عبدالعزيز الميمان بحسب “المدينة” أن التحقيق لايزال جاريا لمعرفة صلته بقضايا سلب أخرى .

التعليقات

ح
حافظ الود عدد التعليقات : 154 منذ 11 سنة

هذا حمار ووباء يجب مسحه من على وجه الارض ناس قطعت مسافات طويلة لكي تحج لبيت الله الحرام او تعتمر دفعت دم قلبها ويجي هذا الحشره ويسرقهم لا بد ان يطبق بحقه حد الحرابه لانه حارب الله في حجاجه ومغتمريه

اترك تعليقاً