الاعداد السابقة للصحيفة
السبت20 ابريل

إنقطاع الكهرباء عن مستشفيات نجران 4 ساعات

منذ 11 سنة
0
2168
إنقطاع الكهرباء عن مستشفيات نجران 4 ساعات
مازن السلمان

قال الناطق الإعلامي لصحة منطقة نجران محسن الربيعان، :”إن المنطقة تعرضت مساء أول من أمس، إلى انقطاع التيار الكهربائي عند الـ6.15 مساء وعاد بشكل جزئي وفي أوقات مختلفة حتى عاد بشكل كامل بجميع مستشفيات المنطقة عند الـ10.20 مساء”.

وأضاف الربيعان, أن التيار الكهربائي انقطع عن جميع مستشفيات المنطقة ماعدا مستشفيات المحافظات الشرقية والمتمثلة في مستشفى شرورة العام ومستشفى الخرخير، مؤكدا أن مولدات الكهرباء بالمستشفيات التي تعرضت لانقطاع التيار الكهربائي أدت دورها بشكل جيد حتى عودة التيار الكهربائي العام بدون أضرار تذكر.

في غضون ذلك تسببت العواصف والأمطار التي شهدتها محافظة الدرب بمنطقة جازان أول من أمس، في سقوط أكثر من 80 عمودا كهربائيا لأسلاك الضغط العالي على طريق الدرب – الشقيق – القضب، وكذلك سقوط أسوار بعض المنازل وألحقت أضرارا ببعض السيارات وكسرت زجاجها.

وأكد محافظ الدرب غازي بن مالح الشمري، أن مشروع الحزام الدائري في المحافظة ساهم بشكل كبير في تخفيف الضغط على مدينة الدرب وازدحام المركبات نتيجة تشغيل مساراتها الرابطة بين مكة المكرمة – جازان.

من جهته، أوضح رئيس بلدية الدرب المهندس سلمان بن حسين الفيفي، أن العواصف والرياح الممطرة التي شهدتها المحافظة نتج عنها سقوط سور مبنى الخدمات البلدية من الجهة الشرقية، وجزء من الجنوبية، كونها في جهة العواصف، وسقوط الشبك الحديدي لمشروع الملعب الرياضي والذي ما زال تحت الإنشاء، مؤكدا نجاح مشروع التصريف الصحي الواقع على الطريق الرابط بين مثلث الدرب – الأسواق التجارية، لافتاً إلى أن البلدية تعمل على إصلاح أضرار الأمطار.

التعليقات

اترك تعليقاً