الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

تغيير في مصلحة السجون المصرية عقب تجاوز الإخوان

منذ 11 سنة
2
2829
تغيير في مصلحة السجون المصرية عقب تجاوز الإخوان
القاهرة

قرر اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية المصري، الأربعاء، نقل اللواء مصطفى باز، مساعد وزير الداخلية لقطاع السجون، للعمل بديوان عام الوزارة، وتعيين اللواء محمد راتب، كمساعد للوزير لقطاع السجون، وذلك على خلفية تجاوزات في التعامل مع قيادات جماعة الإخوان المسلمين المعتقلة.

وقال وزير الداخلية، في تصريحات لصحيفة “المصري اليوم”، الأربعاء، إن قرار نقل باز ضمن مجموعة قرارات تستهدف تصحيح المسار بقطاع السجون، وعدد من مديريات الأمن منها المنيا، وكفر الشيخ، والبحر الأحمر.

وأوضح مصدر أمني أن قرار نقل باز جاء بعد رصد تجاوزات قامت بها إدارة السجون مع رموز نظام الرئيس المعزول محمد مرسي، وقيادات جماعة الإخوان المسلمين، المحبوسين احتياطياً على ذمة عدة قضايا تتعلق بالتحريض على أعمال العنف والقتل والشروع فى قتل المتظاهرين في مناطق بين السرايات والمنيل والحرس الجمهوري وشارع النصر ورابعة العدوية.

وكشفت مصادر مطلعة، رفضت الإفصاح عن أسمائها، في وقت سابق للصحيفة، أن إدارة 4 سجون مودع فيها قيادات جماعة الإخوان تسمح لهم بالتريض والالتقاء لساعات طويلة دون رقابة من القائمين على مصلحة السجون، كما تسمح لمدير مكتب الرئيس المعزول وبعض قيادات الجماعة بإلقاء خطبة الجمعة داخل مسجد سجن “العقرب”.

التعليقات

أ
أبو ليان و جنان عدد التعليقات : 17 منذ 11 سنة

وعند الله تجتمع الخصوم

أ
أم سعود عدد التعليقات : 16 منذ 11 سنة

ههههههه تضحكو على مين ياحكومه الشحاتين أبعدتو الباز لأنو فضحكم

وفضح تعذيبكم لثوار بتقرير الذي تسرب من داخل حكومتكم العميله

اترك تعليقاً