الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس18 ابريل

“النقل” تفتتح جزءاً من امتداد طريق “الرياض – الدمام” أمام الحركة المرورية

منذ 11 سنة
0
2624
“النقل” تفتتح جزءاً من امتداد طريق “الرياض – الدمام” أمام الحركة المرورية
تركي اليزيدي

أكملت وزارة النقل جزءاً من مشروع امتداد طريق (الرياض – الدمام السريع) الواقع من تقاطع طريق أبوبكر الصديق وحتى تقاطعه مع طريق الدمام / الجبيل, حيث سيتاح للحركة المرورية اليوم، وسيسهم -بمشيئة الله- في تسهيل حركة المرور للقادمين من الرياض وغرب الدمام المتجهين لوسط الدمام والظهران والخبر والجبيل.

وأوضح مدير عام إدارة الطرق والنقل بالمنطقة الشرقية المهندس عبدالله السليمان أن طول هذا الجزء يبلغ ( 3,743 ) متراً, ويتكون من طريق رئيسي بأربع حارات مرور في كل اتجاه, بالإضافة لطريق خدمة بحارتي مرور في كل اتجاه، وهو الجزء الثاني من الطريق الذي يتم افتتاحه للحركة.

وأشار إلى أنه سبق وأن افتُتح جزء من تقاطع الطريق مع طريق الدمام / أبوحدرية وحتى تقاطع طريق أبوبكر الصديق بطول (4,200) متر، مبيناً أن هذين الجزئين من الطريق هما ضمن امتداد طريق الرياض / الدمام السريع البالغ طوله الإجمالي (12,4) كيلومترات.

وأكّد السليمان أن تنفيذ هذا المشروع يأتي ضمن مشروعات وزارة النقل الهادفة إلى رفع كفاءة الحركة المرورية على الطرق في المنطقة, وذلك بمتابعة مستمرة ودعم من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية الذي أسهم في حلِّ جميع العوائق التي اعترضت المشروع.

التعليقات

اترك تعليقاً