الاعداد السابقة للصحيفة
السبت27 ابريل

إغلاق 28 محلاً بمراكز تجارية بالرياض لمخالفتها التأنيث

منذ 11 سنة
2
2534
إغلاق 28 محلاً بمراكز تجارية بالرياض لمخالفتها التأنيث
هتان العنقري

قامت فرق التفتيش التابعة لوزارة العمل أول من أمس (الأحد) بإغلاق 28 محلاً للمستلزمات النسائية في ثلاثة مراكز تجارية شمال وشرق الرياض، لمخالفتها التأنيث.

وأفادت الوزارة بأن الإغلاق جاء عقب إنذار تلك المحال وإيقاف خدمات الحاسب الآلي عنها قبل أسبوعين وإخطارها بضرورة القيام بالتأنيث لتفادي الإغلاق النهائي، مشيرة إلى أن هذه الجولة تأتي في إطار الحملة التفتيشية على محال المستلزمات النسائية للتحقق من تطبيق القرار الوزاري القاضي بتأنيث تلك المحال.

وعزا رئيس فريق العمل الإشرافي على أعمال الفرق الميدانية في وزارة العمل سعود الصنيتان إغلاق المحال إلى عدم التزامها بتطبيق قرار تأنيث محال بيع المستلزمات النسائية في مرحلته الثانية، مفيداً بأن تلك المحال لم تلتزم بالتأنيث رغم المهلة التي أُعطيت لها، وهي 14 يوماً، حيث قام الفريق الميداني مسبقاً بزيارة هذه المحال وإخطارها.

وبيَّن “الصنيتان” أن إجراءات الإغلاق تأتي بالتنسيق بين وزارة العمل والبلديات والجوازات، مشيراً إلى أن الوزارة خصصت الرقم 920001173 لخدمة العملاء وبريد إلكتروني :[email protected]لتلقي الشكاوى عن عدم الالتزام بتوظيف السعوديات أو عدم الالتزام بتهيئة بيئة العمل المناسبة أو للتبليغ عن أي ممارسات خاطئة لضبط المخالفين واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالهم.

التعليقات

ب
بلاوي الابتعاث عدد التعليقات : 96 منذ 11 سنة

ما استفدنا من التأنيث إلا خراب البنات
يا أخي عندنا بنات ما ينفع لهم اختلاط ينحرفون بسرعه
حطو أجنبيات
فلبينيات أو هنديات أو عربيات
لأنهم همهم عملهم وبس ما يتأثرون بالرجال زي ربعنا

خ
خالد الدحيمي عدد التعليقات : 25 منذ 11 سنة

أخرطيييييييييييييييييييي ..

اترك تعليقاً