الاعداد السابقة للصحيفة
الاثنين22 ابريل

أمريكية تبرئ والدها من تهمة اغتصابها بعد 16 عاماً على سجنه!

منذ 11 سنة
8
10039
أمريكية تبرئ والدها من تهمة اغتصابها بعد 16 عاماً على سجنه!
صابر خلف

قررت فتاة أمريكية أن تبرئ والدها من تهمة اغتصابها، وذلك بعد 16 عاماً على دخوله إلى السجن، ليتم إطلاق سراحه قبل أن ينهي عقوبته بـ 24 عاماً.

وكانت “شانيا كيلي”، التي تبلغ من العمر 24 عاماً، قد ادعت أن والدها قام بالاعتداء الجنسي عليها وهي في التاسعة من عمرها، ثم عادت الآن وزعمت أنها فعلت ذلك بتحريض من والدتها، التي كانت – وفقاً لتصريحات الابنة – مدمنة للمخدرات والكحوليات، والتي أجبرتها على الادعاء على والدها لأنه كان مدمناً للمخدرات، وكان يحاول إجبارها على أن تتوقف وإياه عن الإدمان.

وذكرت شبكة “إن بي سي” الإخبارية أن الأب “داريل كيلي”، كان يواجه عقوبة بالسجن لمدة 40 عاماً، كما تم منعه عن الاتصال بأيِ من أفراد عائلته طيلة مدة سجنه، وذلك رغم أن المحكمة أدانته دون توقيع الكشف الطبي على “كيلي”، حيث إنها اكتفت بإفادة الأم والابنة.

التعليقات

ر
روز عدد التعليقات : 7 منذ 11 سنة

الله لايبلانا والحمدلله على الاسلام

ن
نمر عدد التعليقات : 8155 منذ 11 سنة

الله لا يبلانا 16 سنه مره وحده عمر شاب واصل لأول ثانوي

ا
ابو سميليل الصو مالى عدد التعليقات : 52 منذ 11 سنة

هذه الحرية والانسانية وحقوق الانسان وحرية المراة التى يدعوننا اليها ويطالبو ننابالتمسك بها يريدون ليطفؤ نور اللة بأفواههم واللة متم نورة ولو كرةالكافرون صدقاللة العظيم

د
دانه عدد التعليقات : 68 منذ 11 سنة

فخار يكسر بعضه

س
سباركو عدد التعليقات : 679 منذ 11 سنة

تعليق على رقم 1
كلام جميل وجزاك الله خير

ج
جميلة عدد التعليقات : 24 منذ 11 سنة

اسجنوها هي وامها

ل
لا اله الا الله عدد التعليقات : 21 منذ 11 سنة

كلام سليم

F
FREE YOUR MIND عدد التعليقات : 16 منذ 11 سنة

عندما ندعوكم الى الاسلام وبافضل الاساليب وبا التي هي احسن تأخذكم الغزة با النفس والغرور كأ ابي لهب وتدعوننا با الارهابيين والمتخلفين وان المرأه في الاسلام لاتوجد لها حرية وانتم منغمسون في وحل الحيوانية في التعالم مع بعضكم البعض وحياتك مقززره ومليئة با الجراثيم والامراض لانكم لم تحترمو الانسان !! تنتحر ولا تسلم تغتصب ولا تسلم تعنف ولاتسلم وتطالبون المسلمين بأن لا يصبحو مسلمين !! الحمد الله على نعمة الاسلام

اترك تعليقاً