الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء23 ابريل

إخلاء سبيل مبارك في قضية “القصور الرئاسية”

منذ 11 سنة
3
2388
إخلاء سبيل مبارك في قضية “القصور الرئاسية”
أحمد صبري

قررت السلطات القضائية في مصر اليوم الاثنين اخلاء سبيل الرئيس الأسبق حسني مبارك في قضية “القصور الرئاسية” وقضت محكمة جنايات القاهرة، اليوم، بإخلاء سبيل مبارك في قضية اتهامه بالاستيلاء على أموال القصور الرئاسية مع استمرار حبس نجليه علاء وجمال في ذات القضية، وإعادة أوراق القضية إلى النيابة لإدخال 4 أشخاص جدُّد كمتهمين فيها.

وكانت المحكمة بدأت، في وقت سابق اليوم، أولى جلسات محاكمة مبارك ونجليه في القضية، فيما غاب المتهمون عن حضور الجلسة بسبب الظروف الأمنية المتردية التي تعانيها البلاد، ويُذكر أنه على الرغم من قرار المحكمة بإخلاء سبيل مبارك فإنه سيبقى رهن الحبس على ذمة قضايا اتهامه بقتل متظاهري الثورة المصرية والفساد المالي التي يتواصل انعقاد جلسات إعادة المحاكمة فيها.

من جانبه توقع محامي مبارك الإفراج عن موكله خلال الثماني والأربعين الساعة القادمة بعد أن أخلت النيابة سبيله في قضية فساد، وقال الديب أن السند القانوني الوحيد لبقاء مبارك محبوسا هو قضية فساد أخرى سيتم البت فيها هذا الأسبوع وأضاف “عندنا إجراء بسيط سينتهي خلال 48 ساعة والإفراج عن الرئيس قبل آخر الأسبوع”.

التعليقات

ا
الصريح عدد التعليقات : 22 منذ 11 سنة

الرئيس محمد حسني مبارك بري من المتهم الموجهه له وقد قلتها سابقا بأن هذا الرئيس بري ولم يثبت عليه شيء لاسابقا ولا لاحقا وسوف يخرج من السجن مرفوع الرأس والمصريون يتمنون عودته لكن فات الاوان 0

ا
ابو نباط عدد التعليقات : 4 منذ 11 سنة

بكرة يطلع وتقولون ابو نباط قال

ي
يراقب عن كثب عدد التعليقات : 1263 منذ 11 سنة

انا ارى ان يخلى سبيله بل بالعكس اتمنى انه يرجع رئيس لمصر

اترك تعليقاً