الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء8 مايو

إمام مسجد يطلق النار على المصلين تعصبا لمرسي

منذ 11 سنة
5
2623
إمام مسجد يطلق النار على المصلين تعصبا لمرسي
ثامر علي

قام إمام وخطيب بقرية دمنكة مركز دسوق بإطلاق أعيرة نارية هو وشقيقه على المصلين، بعد اعتراضهم على خطبته السياسية ودعوته للوقوف لمناصرة الرئيس المعزول محمد مرسي، بحسب صحيفة “الوفد” المصرية.

وقالت الصحيفة إن الإمام دعا على الفريق الأول عبد الفتاح السيسى وجبهة الإنقاذ وسبهما، مما أدى إلى استياء المصلين منه ومطالبته بعدم الصعود للمنبر مرة أخرى.

وأضافت “يعمل الرجل إماما وخطيبا بالمسجد الشرقي بقرية دمنكة مركز دسوق ولتكراره الخوض فى السياسة ومناصرة الرئيس المعزول في خطبه وانتقاده للذين يعادون جماعة الإخوان ما أثار غضب المصلين بالمسجد والذين قاموا بتسجيل إحدى خطبه وتقدموا بشكوى للأوقاف لنقله من المسجد حتى قامت إدارة الأوقاف بنقله منذ أسبوعين إلى المسجد البحرى بنفس القرية”.

وأوضحت الصحيفة “ووصف الإمام كل من يعادي مرسي وجماعة الإخوان بالكفر ما دعا المصلين للتشابك معه واعتراضهم على الخطبة، فما كان منه إلا أن قام بالتوجه إلى منزله المجاور للمسجد والاستعانة بشقيقه وقاما بإطلاق أعيرة نارية من طبنجة كانت بحوزته فتدخل أقاربه الذين قاموا بمحاولة منعه إلا أن إحدى الطلقات خرجت لتصيب قدم ابن شقيقته والذي تم نقله على الفور لمستشفى دسوق لتلقي العلاج”.

التعليقات

س
ساميه عدد التعليقات : 2 منذ 11 سنة

اللهم اكفينا شر الفتن

ا
الاحول والا قوة إلا بالله عدد التعليقات : 12 منذ 11 سنة

اللي مايعرف العرب بنعيم
العرب فتن و ناس تبي كل شي بالقوة يعني تمشي باطاعتة غصب عليك
وإلا يقتلك

ا
الغدير عدد التعليقات : 250 منذ 11 سنة

لمتشددددددين 0 الله علي ايام مهرجان ابها وجدة غير 00زمان 00حرمونا من الوناسة حتي بديرتنا الله يحرمهم الجنة ويعطيهم النار

و
وليد المالكي عدد التعليقات : 2178 منذ 11 سنة

و الله الطاسة ضايعة في مصر!!
و لكن..المفروض يكون اﻻمام قدوة للجميع..و في التهاية راح فيها ولد اخته!!
الله يهدي الجميع..

م
محمد عدد التعليقات : 13 منذ 11 سنة

الاشكال هذي المتشدده والله لازم نحط لها حد خصوصا عندنا في السعودية

اترك تعليقاً