الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء23 ابريل

“خمسينية” تتعرض لعدة طعنات من خادمتها “الأثيوبية” في مكة

منذ 11 سنة
3
3048
“خمسينية” تتعرض لعدة طعنات من خادمتها “الأثيوبية” في مكة
تركي اليزيدي

تعرضت امرأة في العقد الخامس من العمر، لعدة طعنات سددتها لها خادمتها (الأثيوبية) في السادسة عشرة من عمرها، بمنزلها في حي العزيزية، بمكة المكرمة.

الخادمة استلت سكينا وقامت بطعن مكفولتها عدة طعنات وهي بداخل الحمام ثم تابعتها في الغرفة التي لجأت إليها بسكين أخرى بعد تعرض الأولى للكسر، واستمرت في طعنها وسط تعالي صرخاتها بإحدى غرف منزلها، وقام شقيقها بإبلاغ عمليات دوريات الأمن فور علمه بالحادثة.

انتقلت الفرق الأمنية لمنزل المرأة، وشوهدت دماؤها تسيل عند باب منزلها، وتم نقلها لمستشفى النور التخصصي، وعلى الفور جرى تنويمها بالعناية المركزة لخطورة حالتها وتعرضت للطعن بالرقبة والوجه وأماكن متفرقة من جسدها.

وتم القبض على المتهمة، بعد العثور عليها تحت الدرج إضافة إلى رفع البصمات من المنزل من قبل خبراء الأدلة الجنائية، وقامت بتصوير أدوات الجريمة وموقع الحادثة.

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة العاصمة المقدسة المقدم عبدالمحسن عبدالعزيز الميمان أن التحقيقات ما زالت جارية مع الخادمة الاثيوبية لمعرفة كل تفاصيل الجريمة.

ومن جهته كشف شقيق المرأة, تفاصيل جريمة الخادمة الاثيوبية بأنها ودون أي أسباب تهجمت على شقيقته حينما كانت داخل دورة المياه وذلك بطعنها عدة طعنات ومن بينها كانت في الرأس والرقبة وتمكنت شقيقته من الانفلات منها والفرار لإحدى الغرف وهي مضرجة بدمائها واتصلت عليه لإنقاذها وأنه قام على الفور بإبلاغ الدوريات الأمنية وتوجه أيضا لمنزل شقيقته على وجه السرعة.

وأضاف أن الخادمة تجردت من إنسانيتها حيث اقتحمت الغرفة التي كانت شقيقته بداخلها واستمرت في طعنها بسكين أخرى بعد كسرت السكين السابقة وتركتها تسبح في دمائها.

وقال: وفور وصوله قام بنقل شقيقته لمستشفى النور التخصصي لإنقاذها وأكد أن الجهات الأمنية قامت بتفتيش المنزل ولم يتم العثور على الجانية، وبتكثيف البحث عنها تم العثور عليها تحت الدرج مهددة كل من يقترب منها، وتم السيطرة عليها من قبل رجال الأمن.

التعليقات

م
مزآآآججي يقولي لأ..!! عدد التعليقات : 15 منذ 11 سنة

لاحول ولا قوهه الآ بالله…*
زيين لمتـــى

…!! 

ق
قابوس عدد التعليقات : 7646 منذ 11 سنة

اخرجو الاثيوبيين من بلاد الحرمين فاكثرهم يهود

ا
الله يعين على الدنيا عدد التعليقات : 69 منذ 11 سنة

انالله وانا اليه راجعون
الله يشفيها ويقومها بالسلامه
للحين انتم ماطلعت قلوبكم يالي عندكم الاثيوبيات الله لايبلانا

اترك تعليقاً